التخطي إلى المحتوى

جيرو رجل مباراة فرنسا و أيسلندا

جيرو رجل مباراة فرنسا و أيسلندا

حصد اللاعب أولفييه جيرو مهاجم المنتخب الفرنسي و مهاجم نادي الأرسنال الأنجليزي لقب رجل المباراة في المباراة التي جمعت بين كلا من منتخب فرنسا و منتخب أيسلندا ضمن مواجهات ربع النهائي من بطولة الأمم الأوروبية يورو 2016 و المقامة حاليا بفرنسا .

 

و انتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين بفوز المنتخب الفرنسي بنتيجة 2/5 على منتخب أيسلندا صاحب الظهور القوي في اليورو بعد أن احتل المركز الثاني في مجموعته و كذلك الإطاحة بمنتخب أنجلترا من دور الـ 16 من البطولة .

 

و سجل اللاعب أولفييه جيرو هدفين من الخمسة أهداف للمنتخب الفرنسي .

الهدف الأول جاء في الدقيقة 12 من الشوط الأول عندما وصلت كرة بينية للمهاجم جيرو انطلق بها و وضعها بيسراه في مرمى الحارس مسجلا الهدف الأول .

 

و في الشوط الثاني عاد المهاجم جيرو من جديد و سجل الهدف الثاني من عرضية رائعة ارتقى إليها ووضعها داخل الشباك ليعزز تقدم بلاده بخمسة أهداف هي النتيجة الأكبر حتى الأن في اليورو .

 

و بهذا يرفع اللاعب رصيده من الأهداف إلى ثلاثة أهداف يحتل بها المركز الثاني في قائمة صدارة الهدافين بعد اللاعب جريزمان زميله بالفريق الذي شهدت المباراة تألقه هو الأخر و تسجيله لهدف و صناعته لأخر ليصبح رصيده من الأهداف أربعة في صدارة القائمة كما يدخل المتألق ديمتري بايت برصيد ثلاث أهداف مع كلا من جيرو و جاريث بيل و موراتا كلهم برصيد ثلاث أهداف . 

 

 جيرو رجل مباراة فرنسا و أيسلندا 1