التخطي إلى المحتوى

برشلونة يجدد عقد نيمار حتى 2021

برشلونة يجدد عقد نيمار حتى 2021

قطع نادي برشلونة الأسباني الطريق تماما على نادي ريال مدريد الأسباني بعد محاولات الأخير في إقناع اللاعب نيمار بترك النادى الكاتالوني و اللعب ضمن صفوف الملكي .

 

و أعلن نادي برشلونة رسميا تجديد عقد اللاعب البرازيلي نيمار حتى عام 2021 و تضمن العقد الجديد وجود شرط جزائي يبلغ 200 مليون يورو في حالة رحيله عن النادي في الموسم الأول ثم يزداد إلى 220 مليون يورو في حالة رحيله في الموسم الثاني ثم يزداد إلى 250 مليون يورو في حالة رحيله حتى نهاية العقد .

 

و بهذا يكون نادي برشلونة قد اغلق الباب في وجه أندية مثل باريس سان جيرمان الفرنسي و مانشستر يونايتد الأنجليزي و ريال مدريد الأسباني التي كانت ترغب بشدة في ضم اللاعب كما أنها هي الأندية التي بمقدورها دفع مبلغ كبير في نظير الحصول على خدمات اللاعب .

 

و أعلن رئيس النادي ماريا بارتوميو أنه بالفعل تم توقيع العقد بين النادي و اللاعب و سوف يتم الاحتفال بهذا التوقيع يوم 15 من الشهر الجاري قبل عودته من البرازيل حيث يشارك اللاعب مع منتخب بلاده في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 .

 

و كان اللاعب الذي يملك من العمر 24 عام قد انتقل من صفوف نادي سانتوس البرازيلي في عام 2013 إلى نادي برشلونة الأسباني فاز معهم خلال تلك الفترة بلقبين للدوري الأسباني و لقب واحد دوري أبطال اوروبا .

 

برشلونة يجدد عقد نيمار حتى 2021