التخطي إلى المحتوى

باتشواي في تشيلسي لمدة 5 سنوات

باتشواي في تشيلسي لمدة 5 سنوات

بعد رحيل المهاجم الشاب البلجيكي ميشي باتشواي عن صفوف نادي مارسيليا الفرنسي أعلن نادي تشيلسي الانجليزي عن اتمام التعاقد مع المهاجم الذي يبلغ من العمر 22 عام .

 

 وتوجه اللاعب بالشكر لجماهير نادي مارسيليا و إدارة النادي و اكد أنه شرف كبير اللعب في نادي مارسيليا و عبر عن سعادته بتلك الفترة التي قضاها ضمن صفوف النادي و التي اعتبرها جيدة جدا في مشوراه كلاعب كرة قدم .

 

بدأ اللاعب ميشي باتشواي مسيرته في كرة القدم في نادي ستاندرد ليج البلجيكي و أحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري البلجيكي في موسم 2013/2014 و بعدها انتقل لصفوف نادي مارسيليا الفرنسي لمدة موسمين و سجل في الموسم الماضي 23 هدف كما صنع 10 اهداف بالرغم من أن الفريق أنهى الموسم في المركز الثالث عشر في الجدول العام لمسابقة الدوري الفرنسي .

 

كما أن اللاعب انضم للمنتخب البلجيكي و لعب أول مباراة رسمية بقميص المنتخب أمام منتخب قبرص في مارس 2015 و انضم لقائمة المنتخب خلال بطولة الأمم الأوروبية الحالية يورو 2016 كما انه سجل هدف خلال مباراة المجر .

 

و من جانب نادي تشيلسي الأنجليزي أكد مسئولو النادي أن الصفقة قد انتهت بالتعاقد مع اللاعب ميشي باتشواي لمدة خمس سنوات ليصبح ثالث لاعب بلجيكي في قائمة فريق تشيلسي بعد كلا من تيبو كورتوا حارس المرمى و اللاعب  إيدين هازارد الذي تم اختياره أحسن لاعب في الموسم قبل الماضي .

 

باتشواي في تشيلسي لمدة 5 سنوات 1