التخطي إلى المحتوى

جوارديولا لجماهير السيتي “نعم قادرون”

 قال المدير الفني الأسباني بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي عقد من أجل الإعلان عن المدير الفني الجديد لنادي مانشستر سيتي لمدة 3 سنوات أنه جاء إلى الدوري الأنجليزي لكي يثبت جدراته كمدرب .

 

وقال :

” كنت أتمنى أن اشترك في الدوري الأنجليزي كلاعب و لكن الفرصة قد جاءت و أنا مدرب البطولة هنا رائعة ” .

 

و تابع الأسباني صاحب الأنجازات الرائعة مع فريق برشولنة الأسباني و فريق بايرن ميونخ الألماني  :

” حققت نجاحات كبيرة مع فريق برشلونة و تابعت تلك النجاحات في فريق بايرن ميونخ و الأن جاء الوقت لأحقق أنجازا جديدا مع فريق مانشستر سيتي ” .

 

 و ردا على سؤاله عن مدى علمه عن نادي ماشستر سيتي قال :

” لدي الكثير من المعلومات عن قدرات لاعبي الفريق ، كما أخطط جيدا لبث روح الإصرار و العزيمة داخل الفريق و بعدها يحين الدور على الجوانب الخططية والفنية داخل الفريق ” .

 

و وجه أحد مشجعي النادي للمدرب سؤالا حول إمكانية إقناع ميسي بالنضمام للسيتي قال :

” لا أعتقد ذلك فميسي يرغب في انهاء مسيرته الكروية داخل صفوف النادي الأسباني ” .

 

و وجه جوارديولا الشكر إلى جماهير النادي التي حضرت المؤتمر الصحفي من أجل الترحيب به كمدير فني جديد للفريق خلفا للمدير الفني بيليجريني و حضر هذا الاحتفال ما يقرب من 6 آلاف شخص .

 

و نال المدرب الكثير من الهتافات و صيحات الترحيب و التشجيع من جماهير النادي ليرد عليهم المدير الفني بأنه سوف يعمل جاهدا على خلق فريق منافس قوي في الدوري الأنجليزي و كذلك البطولات الأوروبية لجعل تلك الجماهير فخورة بما يقدمه اللاعبون و الجهاز الفني .

 

و أضاف :

” قادر على صنع التاريخ مع السيتي في أقرب وقت ” .

 

و يشهد الدوري الأنجليزي الموسم القادم وجود أسماء قوية في تدريب الفرق الأنجليزية فنادي مانشستر يونايتد قد أعلن عن التعاقد مع المدرب مورينيو و كذلك فريق السيتي التعاقد مع جوارديولا و موجود من قبل كلا من يورجن كلوب مدرب ليفربول و كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي بطل الدوري الموسم الماضي لتشتعل الأمور تماما في الدوري الأنجليزي في الموسم القادم .