التخطي إلى المحتوى

نوير يتعملق في ليلة الحراس باليورو

نوير يتعملق في ليلة الحراس باليورو

برهن الحارس الألماني مانويل نوير أنه من أفضل حراس العالم في الوقت الحالي بعدما قاد منتخب الألماني لعبور الموقعة الصعبة مع المنتخب الإيطالي في ركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1/1 .

 

مباراة اليوم هي الأصعب في طريق المنتخب الألماني بمشوراه في اليورو خاصة أنه لم يتمكن من تحقيق الفوز من قبل على المنتخب الإيطالي في مباراة رسمية لكنه تمكن من كسر تلك العقدة الإيطالية بفضل تألق الحارس نوير و تصديه لكرات لاعبي إيطاليا كما تألق في ركلات الترجيح .

 

ركلة الترجيح الاولى كانت من نصيب منتخب إيطاليا سددها اللاعب إنسيني مسجلا الركلة الأولى ثم سجل لمنتخب ألمانيا اللاعب توني كروس لتصبح النتيجة 1/1 . 

 

ركلة الترجيح الثانية سددها زازا لكنه وضعها أعلى الحارس نوير لتضيع على الإيطاليين ثم أضاع المنتخب الألماني عن طريق اللاعب مولر تصدى لها بوفون ببراعة و تظل النتيجة 1/1 .

 

ركلة الترجيح الثالثة كانت من نصيب بارزالي نجح في وضعها بالشباك ثم تقدم أوزيل للتسديد لكنه وضعها في القائم من الخارج لتضيع فرصة التعادل للألمان و تصبح النتيجة 1/2 للأزوري .

 

 ركلة الترجيح الرابعة قام بتنفيذها اللاعب بيلي خارج المرمى مع متابعة الحارس نوير يرد عليها دراكسلر في شباك بوفون لتصبح النتيجة 2/2 و التعادل يصبح سيد الموقف من جديد . 

 

ركلة الترجيح الخامسة كانت من نصيب بونوتشي و تصدي لها الحارس نوير ببراعة ثم أضاع شفاينشتايجر فرصة التقدم للألمان لتظل النتيجة 2/2 . 

 

ركلة الترجيح السادسة كانت من نصيب اللاعب جياكيريني وضعها في الشباك ثم تقدم هوميلس ووضعها في الشباك لتصبح النتيجة 3/3 . 

 

ركلة الترجيح السابعة سددها اللاعب بارولو وسجل منها ثم رد عليها اللاعب كيميج بالتعادل مرة أخرى كان قريب من التصدي لها بوفون و لكن تصبح النتيجة 4/4 . 

 

ركلة الترجيح الثامنة تقدم اللاعب  دي تشيليو بها للطليان ثم تعادل بواتينج للألمان و تصبح النتيجة 5/5 .

 

و في الركلة التاسعة و الاخيرة تمكن الحارس نوير من التصدي لركلة اللاعب دارميان ثم حسم المباراة اللاعب هيكتور عندما وضعها داخل شباك بوفون .

 

و هكذا ينقذ الحارس نوير نوير فريقه من الخسارة والخروج من اليورو بعد أن كانت المباراة بعيدة على الألمان و لكنه تمكن من العودة بهم في النتيجة بعد تصدي أكثر من رائع لركلتين ليثبت أن حراسة المرمى في ألمانيا نقطة تفوق من زمن بعيد .

 

نوير