التخطي إلى المحتوى

كروس لا يفكر سوى في اليورو

كروس لا يفكر سوى في اليورو

محاولات قوية من جانب نادي مانشستر سيتي الأنجليزي من أجل ضم لاعب خط وسط المنتخب الأماني و نادي ريال مدريد الأسباني توني كروس حيث طالب المدير الفني الجديد للفريق بيب جوارديولا إدارة النادي بالتعاقد مع الدولي الألماني بداية من الموسم القادم .

 

وفي إطار رغبة المدرب جوارديولا في ضم اللاعب إلى الفريق بأي ثمن عرض النادي الأنجليزي مبلغ 75 مليون يورو من أجل ضم اللاعب من نادي ريال مدريد و تأمل إدارة النادي أن يكون هذا المبلغ قادر على إقناع مسئولي  النادي الملكي بترك اللاعب الألماني و السماح له بالرحيل .

 

و لكن الصفقة لا تتوقف فقط على المبلغ المقدم من جانب الفريق الأنجليزي فالنادي الأسباني يرغب في وجود بديل يحل محل قائد الوسط كروس .

 

و النادي الأسباني كان قد دخل منذ فترة في مفاوضات مع نادي اليوفنتوس الإيطالي من أجل التعاقد مع اللاعب الفرنسي بول بوجبا بعد الأداء المميز للاعب مع فريق السيدة العجوز هذا الموسم .

 

و في حالة التعاقد مع اللاعب بوجبا فسيكون من السهل رحيل كروس عن النادي الملكي و انتقاله إلى مانشستر سيتي على الرغم من الشرط الجزائي في عقد اللاعب الذي يصل إلى 300 مليون يورو .

 

 

و من جانبه رد اللاعب حول رغبته في الانتقال من نادي ريال مدريد الأسباني إلى نادي مانشستر سيتي الأنجليزي أنه مازال أمامه 4 سنوات بعقده مع النادي الملكي و هو ملتزم بهذا العقد .

 

و حول إمكانية الانتقال قال اللاعب أنه يركز حاليا في بطولة اليورو و مشاركته مع المنتخب الألماني من أجل تحقيق اللقب خاصة أنه يشارك أساسيا في جميع المباريات و يقدم أداء جيد .

 

كروس لا يفكر سوى في اليورو