التخطي إلى المحتوى

روبين فان بيرسي مطلوب في فرنسا

روبين فان بيرسي مطلوب في فرنسا

عقب انتهاء عقد اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي و رحيله عن صفوف الفريق و إعلان نادي مانشستر يونايتد عن التعاقد معه يبحث النادي الفرنسي عن بديل للاعب الدولي السويدي الذي قدم أداء مميز مع الفريق الباريسي .

 

وفي إطار محاولة تدعيم الفريق في خط الهجوم يبحث النادي عن التعاقد مع اللاعب الهولندي روبين فان بيرسي لاعب أرسنال الأنجليزي و مانشستر يونايتد الأنجليزي السابق و لاعب فنربخشة التركي الحالي .

 

كان اللاعب روبين فان بيرسي قد انتقل من صفوف نادي مانشستر يونايتد في العام الماضي إلى نادي فنربخشة التركي لكنه على حسب بعض المصادر المقربة من اللاعب لم يتمكن من التأقلم في صفوف الفريق على الرغم من إحرازه 20 هدف في 45 مباراة شارك فيها مع النادي التركي و تكلفت تلك الصفقة مبلغ 4 ملايين أسترليني .

 

و بعد تلك الظروف و رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف النادي التركي يبحث اللاعب بشدة عن العودة إلى الدوري الأنجليزي و لكن دخول النادي الفرنسي في مفاوضات مع اللاعب ربما تغير وجهة اللاعب المقبلة .

 

خاصة أن النادي الفرنسي يرى في اللاعب روبين فان بيرسي بديل مثالي للاعب زلاتان إبراهيموفيتش لما له من خبرة في الدوريات الكبرى .

 

و بجانب النادي الفرنسي فأن هناك العديد من المفاوضات مع اللاعب من جانب بعض الفرق الأنجليزية مثل نادي وست هام يونايتد و كريستال بالاس لعودة اللاعب من جديد للدوري الأنجليزي خاصة في ظل رغبة اللاعب في اللعب للدوري الانجليزي .

 

و بالفعل تقدم بعض من وكلاء اللاعبين بعروض جادة من جانب كلا من نادي وست هام يونايتد و نادي كريستال بالاس خاصة بعد فشل كلاهما من التعاقد مع اللاعب ميتشي باتشوايي الذي اقترب بشدة من الانتقال لنادي تشيلسي الأنجليزي .

 

اللاعب روبين فان بيرسي سبق و أن لعب لأندية كبرى فقد لعب ضمن صفوف نادي فينورد الهولندي ثم انتقل منه إلى نادي الأرسنال الأنجليزي و قضى هناك ثمان سنوات بعدها انتقل إلى نادي مانشستر يونايتد و حاليا يلعب لفريق فنربخشة التركي .