التخطي إلى المحتوى

الداخلية “الكويت”تعلن القاء القبض على قتلة الوافد المصرى

الداخلية “الكويت”تعلن القاء القبض على قتلة الوافد المصرى

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية عن إلقاء القبض علي قاتلى المقيم المصري وذلك فى مدينة جابر الأحمد وقد تم إلقاء القبض عليهم فور وولهم إلى مطار القاهرة الدولي بعد مرور أقل من 12 ساعة على إرتكاب الجريمة وقد تم القبض عليهم بالتنسيق مع الإنتربول الدولي.

 

وقد صرحت وزارة الداخلية فى بيان صحفي اليوم لإدارة الإعلام الأمني أنه وبعد أقل من مرور 12 ساعة على مقتل الوافد المصري في مدينة جابر الأحمد وذلك عبر تلقيه ضربات كثيرة على رأسه وأيضا طعنات نافذة متفرقة فى جسده بآلات حادة .

 

وقد تمكنت إدارة الشرطة الجنائية العربية والدولية وبالتنسيق أيضا مع الإنتربول التابع للإدارة العامة للمباحث الجنائية وبالتنسيق مع القيادة فى مصر من ضبط القاتلين.

 

وعلى صعيد آخر فقد تم إلقاء القبض على المتهمين الهاربين عبر مطار القاهرة الدولي ووفق التنسيق السابق بين الجهات المعنية فى الكوييت ومصر  تم إلقاء القبض على المتهم الأول “ياسر عرفات محمد محمد 32 عاما” والمتهم الثانى”محمد عرفات محمد محمد 25 عاما “.

 

وكما جاء من المصدر فقد ورد بلاغا الى شرطة مدينة جابر الأحمد يفيد بغختفاء وافد مصرى ويدعى “ضياء جمال 27 عاما” وعليه باشرت الأجهزة الأمنية المختصة من تكثيف التحريات لتعثر على جثة ملقاة فى ساحة فضاء بمدينة جابر الأحمد معرض للضرب بإستخدام آلة حادة “ساطور” على رأسه ووجود طعنات متفرقة فى أجزاء جسده.

 

وكما ذكر فى المحضر أن التحريات قد دلت على وجود ثأئر للقتيل مع مجموعة من أبناء المنطقة التى يقيمان فى نفس المسكن مع بعضهم وإنهم قد إستدرجا القتيل للخارج من أجل قتلة .

 

وقد بينت التحريات أنه تم القبض على القاتلين فور وصولهما إلى مطار القاهرة الدولي وقد تم التحفظ عليهم وتحويلهم إلى الجهات المعنية من أجل التحقيق معهم