التخطي إلى المحتوى

خضيرة يودع اليورو للإصابة


 إصابة قوية تعرض لها اللاعب سامي خضيرة لاعب خط وسط المنتخب الألماني خلال لقاء الأمس الذي جمع بين منتخب ألمانيا و منتخب إيطاليا ضمن لقاءات ربع النهائي ببطولة الأمم الأوروبية يورو 2016 المقامة حاليا بفرنسا .

 

و بعد بداية الشوط بـ 16 دقيقة أشار اللاعب لمدربه يواخيم لوف بعدم قدرته على استكمال اللقاء و طلب منه التبديل ليتم تبديله باللاعب باستيان شفاينشتايجر .

 

و أشارت الفحوص التي تعرض لها اللاعب إلى أن لاعب خط وسط المنتخب الألماني تعرض لتمزق في العضلة الضامة للفخذ الأيسر خلال لقاء الأمس بين الفريقين الذي انتهى بالتعادل 1/1 في الوقت الأصلي و الفوز لمنتخب ألمانيا بركلات الترجيح بنتيجة 5/6 .

 

هذه الإصابة تعني أن اللاعب سامي خضيرة لن يكون ضمن التشكيلة الأساسية في المباراة المقبلة أمام الفائز من مباراة فرنسا و أيسلندا يوم الخميس المقبل و كذلك عدم قدرته على اللحاق بالمباراة النهائية في حالة تأهل المنتخب الألماني للمباراة النهائية .

 

و بهذا يخرج لاعب خط وسط المنتخب الألماني و خط وسط نادي اليوفنتوس الإيطالي من حسابات المدير الفني يواخيم لوف إلى نهاية اليورو بسبب تلك الإصابة .

 

و قال المدير الفني لمنتخب ألمانيا يواخيم لوف :

” خضيرة عجز عن استكمال اللقاء , لم يعد قادرا على الجري في اللقاء , أشار لي بطلبه الاستبدال ” .

وسوف تتحدد حجم إصابة اللاعب و الفترة التي سيغيبها عن الملاعب بعد استكمال الفحوص و الأشعة .

 

و بالإضافة لغياب سامي خضيرة يغيب كذلك اللاعب مايو جوميز عن المباراة المقبلة بسبب الإصابة أيضا حيث تعرض اللاعب للإصابة خلال لقاء إيطاليا و تم استبداله و لكن إصابة اللاعب ربما تكون أخف ضررا من اللاعب خضيرة .

 

و يغيب عن صفوف الماكينات الألمانية كذلك اللاعب ماتس هوميلز للإيقاف بسبب حصوله على الأنذار الثاني في لقاء المنتخب الإيطالي .