التخطي إلى المحتوى

روبسون رجل مباراة ويلز و بلجيكا

روبسون رجل مباراة ويلز و بلجيكا

فاز اللاعب هال روبسون كانو بجائزة رجل المباراة التي انتهت و جمعت بين منتخب ويلز و منتخب بلجيكا في ربع نهائي يورو 2016 و التي انتهت بفوز منتخب ويلز بنتيجة 1/3 على منتخب بلجيكا وتأهلها إلى الدور نصف النهائي من اليورو في أول مشاركة لها ببطولات اليورو .

 

و سجل اللاعب هال روبسون كانو هدف منتخب ويلز الثاني من كرة عرضية من اللاعب آرون رامزي استقبلها اللاعب و راوغ لاعبي دفاع المنتخب البلجيكي ببراعة ثم سددها في الشباك مسجلا الهدف الثاني و هدف التقدم لمنتخب بلاده .

 

كما شهدت المباراة تألق العديد من لاعبي منتخب ويلز في مقدمتهم آرون رامزي الذي صنع 3 أهداف حتى الأن و سجل هدف و هال روبسون كانو و سام فوكس الذي سجل الهدف الثالث و هدف قتل المباراة .

 

و بعد تأهل منتخب ويلز لنصف نهائي البطولة سيواجه منتخب البرتغال يوم الأربعاء المقبل .

 

و عقب تتويج اللاعب بالجائزة قال المهاجم الويلزي كانو أنه لا يجد من الكلمات ما يصف به مدى سعادته في المساهمة في التأهل إلى نصف نهائي اليورو و تابع قائلا :

” المباراة كانت رائعة و العودة أمام منتخب بلجيكا في النتيجة كانت مثالية بعد التأخر بهدف على الرغم من بعض الهفوات التي ظهرت في الشوط الأول ” و حاليا اللاعب هال روبسون كانو لا ينتمي لفريق معين بعد انتهاء عقده مع نادي ريدينج الأنجليزي .

 

و أضاف قائلا :

” أتمنى أن ستمر هذا الإنجاز و أن يستمر هذا العمل الجماعي طويلا ,

لقد لعبنا العديد من المباريات أمام بلجيكا في الفترة الماضية ونعرف كيف يلعبون ” .

 

 و قال اللاعب :

” منتخب ويلز به العديد من اللاعبين من الطراز العالمي كما نملك خط دفاع قوي جدا و بهذه الخلطة نستطيع من الوصول بعيدا ” .

 

و في المباراة القادمة للمنتخب الويلزي سيفتقد الفريق لخدمات اللاعب  آرون رامزي بسبب حصوله على الإنذار الثاني و هو غياب مؤثر في جانت المنتخب الويلزي و لكن جدية اللاعبين و الأداء القوي يستطيع تعويض هذا الغياب . 

روبسون رجل مباراة ويلز و بلجيكا 1