التخطي إلى المحتوى

حصري : أول لابتوب من شركة Xiaomi

حصري : أول لابتوب من شركة Xiaomi

مؤخرا، قامت شركة شياومي Xiaomi الصينية المختصة في صناعة الأجهزة الذكية واللوحية، بالكشف عن صورة الحاسوب المحمول (لابتوب) الذي سوف يتم الإعلان في هذا الشهر أو في أوائل شهر غشت من هذه السنة.

لا تخفى علينا قوة أجهزة ” Xiaomi “، وخير دليل على ما أقوله، هو كيف استطاعت فرض نفسها في الساحة في ظرف وجيز ، نظرا للأثمنة المناسبة التي تأتي بها منتوجاتها، وتسعى الشركة إلى تقديم المزيد من المفاجآت لمحبيها، وقد أعلن مدير الشركة الحالي لي يونيو أن العلامية التجارية الجديدة سوف يتم الإعلان عليها في أقرب وقت ممكن.

وما نلاحظه من خلال هذا الحاسوب من شركة Xiaomi، هو أنه يشبه في تصميمه إلى حد كبير للماك بوك الخاص بشركة آبل، لا من ناحية مكان وضع اللوجو، أو السُّمك الخاص بالحاسوب. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الحاسوب من شياومي سوف يأتي بمميزات ومؤهلات جيدة سوف تجعله ينافس بقوة في سوق الحواسيب المحمولة. حيث سوف يأتي بـ8 جيجا في الرام RAM (ذاكرة الوصول العشوائي) ، ومع معالج إنتل i7 من الجيل الرابع، كما أن الحاسوب سوف يأتي بإصدارين مختلفين واحد بشاشة 13.3 بوصة والآخر بشاشة 12.5 بوصة، كما أن نظام ويندوز 10 هو النظام الذي سيكون مثبتا على هذا النوع من أجهزتها بشكل افتراضي.

حصري : أول لابتوب من شركة Xiaomi