التخطي إلى المحتوى

شرطة الرياض تضبط عصابة الـ 15 بعد إرتكابهم 85 جريمة سرقة

شرطة الرياض تضبط عصابة الـ 15 بعد إرتكابهم 85 جريمة سرقة

وكالة المصدر الأخباري – شرطة الرياض تضبط عصابة الـ 15 بعد إرتكابهم 85 جريمة سرقة

 

أفادت مصادر أمنية فى خبر عاجل أن شرطة الرياض قد تمكنت من القبض على عصابة مكونة من 15 شخص قاموا بارتكاب عدة جرائم سرقة وسطو مسلح وقامو أيضا بسلب الأموال فى منطقة الرياض.

 

وقد أوضح الناطق الأعلامى لشرطة الرياض فى بيان لها “العقيد فواز بن جميل الميمان” فقد تلقينا عدد من مراكز شرطة وسط وجنوب العاصمة الرياض عدة بلاغات من مواطنين وأيضا مقيمين عن تعرضهم للأعتداء بالسرقة وسلب أموالهم.

 

وقد تنوعت البلاغات بين سرقة السيارات من أصحابها واستيقاف العمالة الوافدة وسلب ما بحوزتهم من مبالغ مالية ومتعلقات شخصية من المقيمين.

 

وقد قامت العصابة بسرقة سائقى الشاحنات وذلك أثناء تجمهم فى المنطقة المخصصة لتوقفهم شرق العاصمة “الرياض” وذلك بعد تهديدهم بواسطة الأسلحة البيضاء.

 

وعلى صعيد آخر ونظرا لخطورة ما أقدم عليه مرتكبى الجرائم فقد اسندت إلى إدارةالتحريات والبحث الجنائي مهمة حصر تلك البلاغات وضبط الجناة حيث تم تشكيل فريق على درجة عالية من الكفاءة واتخاذ جملة من الاجراءات .

 

وقد أثمرت جهود رجال البحث عن ضبط الجناة وعند سماع أقوالهم قد أقرو بارتكاب ما نسب إليهم موزعين المسروقات بينهم وقاموا بالادلاء على اماكن إخفاء تلك المسروقات.

 

وقد تم التحفظ على الجناة وإشعار هيئة التحقيق والإدعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق حسب الأختصاص لهم.