التخطي إلى المحتوى

مباراة نارية بين إيطاليا و ألمانيا

مباراة نارية بين إيطاليا و ألمانيا

 تقام يوم السبت القادم مباراة في غاية القوة بين كلا من منتخب ألمانيا و منتخب إيطاليا في المباراة الأقوى إلى الأن في اليورو ضمن مباريات دور الـ 8 من بطولة الأمم الأوروبية يورو 2016 المقامة الحالية بفرنسا .

 

ويعمل كلا من الفريقين على الاستعداد لتلك المباراة و محاولة تعويض غيابات كل فريق فمن الجانب الإيطالي يغيب كلا من دي روسي بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة أسبانيا و إصابة كاندريفا قبل لقاء أسبانيا في العضلة الضامة و استمرار الإصابة حتى الأن كذلك تشهد غيابات الجانب الإيطالي تياجو موتا بسبب الحصول على الانذار الثاني و تحوم الشكوك أيضا حول الحارس الإيطالي بوفون بعد غيابه عن تدريبات الفريق  .

 

ومن الجانب الألماني يغيب عن الفريق اللاعب هيكتور بسبب وجود وعكة صحية في الجهاز التنفسي في حين منح المدير الفني يواخيم لوف أفراد فريقه راحة لمدة يوم بعد مباراة منتخب سلوفاكيا في دور الـ 16 .

 

و على صعيد المواجهات الرسمية تواجه منتخب ألمانيا و منتخب إيطاليا العديد من المرات في بطولات أوروبا و لكن لم يسبق لمنتخب ألمانيا الفوز على منتخب إيطاليا و ربما تكون ودية العام الحالي بين الفريقين التي فاز فيها الماكينات الألمانية هي بداية الطريق نحو الفوز في مباراة يوم السبت .

 

و سوف يواجه الفائز من مباراة ألمانيا و إيطاليا الفائز من المباراة التي تقام في اليوم التالي بين فرنسا و أيسلندا قبل نهائي البطولة .