التخطي إلى المحتوى

لقاء الحسم بين البرتغال و بولندا

لقاء الحسم بين البرتغال و بولندا

في أول لقاء يجمع بين الفريقين في مواجهة رسمية بالبطولة الأوروربية يحاول المنتخب البولندي العمل على قدم وساق من أجل أن يكون الفريق جاهزا الخميس لمواجهة منتخب البرتغال ضمن الدور ربع النهائي من يورو 2016 بفرنسا .

 

وقال اللاعب جاكوب بواشتشيكوفسكي لاعب خط الوسط في منتخب بولندا أن منتخب بلاده سوف يعتمد على الأداء الجماعي في مواجهة منتخب البرتغال في ربع نهائي بطولة الأمم الأوروبية يورو 2016 .

 

وقال اللاعب في أحد التصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ” اليويفا ” :

” البرتغال فريق كبير , به لاعبين يمتازون بالمهاردة الفردية و لكن هذا لن يكون جيدا فكرة القدم لعبة جماعية و هذا هو سر تفوق منتخب بولندا في تلك البطولة ” .

 

و تابع : 

” نعلم الكثير عن منتخب البرتغال و مدي قدرات الفريق , نعلم هذا جيدا , منتخب جيد و خصم عنيد , لكن منتخبنا يملك أفضل مهاجم في العالم في الوقت الحالي و نحن لسنا أقل منهم في شيئ ” .

 

و تحدث اللاعب عن فوز منتخب بولندا على منتخب البرتغال في تصفيات كأس الأمم الأوروبية عام 2008 و قال :

” لقد كان أمر رائع وكنا نملك العديد من اللاعبين المميزين , لقد كانت أولى خطواتنا في الرحلة نحو يورو 2008 و نقطة تحول هامة بالنسبة لنا ” .

 

و بالحديث عن مستوى كلا من نجمي الفريقين ليفاندوفيسكي و رونالدو نجد أن كلا منهما ما زال يعاني في تلك البطولة من أجل الوصول إلى المستوى المعروف عن كلا منهما فرونالدو هو الهداف الأول لفريق ريال مدريد الأسباني بجميع البطولات كما أن ليفاندوفيسكي يقدم أداءا استثنائيا مع فريق بايرن ميونخ الألماني .

 

و في حديث مع حارس مرمى منتخب بولندا فويتشيك تشيزني عن لقاء منتخب البرتغال قال :

” فريق رائع و لديهم كريستيانو رونالدو وهناك من يقول أنه لا يلعب كما هو معروف منه ولكن أتمنى أن يكون في فريقي ” .

 

و بعد هذه لقاء اليوم الهام سوف يواجه الفائز من تلك المباراة مع الفائز من مباراة ويلز و بلجيكا قبل المباراة النهائية للبطولة .