التخطي إلى المحتوى

كانتي مطلوب في ريال مدريد بأمر زيدان

كانتي مطلوب في ريال مدريد بأمر زيدان

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد الأسباني عن رغبته في التعاقد مع لاعب المنتخب الفرنسي و لاعب فريق ليستر سيتي الأنجليزي الحالي نجولو كانتي و الذي يشارك حاليا مع منتخب فرنسا لكرة القدم في بطولة الأمم الأوروبية يورو 2016 المقامة بفرنسا .

 

وقدم زيدان طلب لرئيس النادي فلورنتينو بيريز بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من نادي ليستر سيتي حيث أعرب المدرب أن تواجد اللاعب البرازيلي كاسيميرو فقط كلاعب خط وسط مدافع دون وجود بديل له يعد مخاطرة كبيرة في حالة إصابة اللاعب .

 

و يساند المدرب زيدان بشدة ضرورة التعاقد مع اللاعب كانتي خاصة أنه يتابع اللاعب منذ فترة كبيرة و قدم الكثير من التقارير عن اللاعب إلى إدارة النادي .

 

و بجانب النادي الملكي يوجد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يرغب بشدة في التعاقد مع اللاعب و كذلك نادي الأرسنال الأنجليزي و نادي تشيلسي الأنجليزي و هي الأندية القادرة على دفع الشرط الجزائي للاعب مع فريقه ليستر سيتي الذي يصل إلى 25 مليون يورو .

 

و يعيش اللاعب كانتي حالة من التألق في هذا الموسم مع فريق ليستر سيتي الأنجليزي حيث استطاع الحصول مع الفريق بلقب الدوري الأنجليزي في هذا الموسم متقدما على فريق كبيرة و عريضة في الدوري الأنجليزي و بعد منافسة شديدة قبل انتهاء الدوري مع نادي توتنهام ولكنه تمكن من حسم اللقب في مغامرة مازال جميع متابعي كرة القدم يتحدثون عنها حتى الأن .