التخطي إلى المحتوى

فيلموتس لن نفرض رقابة لصيقة على بيل

فيلموتس لن نفرض رقابة لصيقة على بيل

قال المدير الفني لمنتخب بلجيكا مارك فيلموتس في حديث صحفي أنه لن يفرض رقابة لصيقة على لاعب المنتخب الويلزي جاريث بيل في المباراة المرتقبة بين الفريقين غدا الجمعة .

 

ويعتبر تصريح المدرب فيلموتس مغامرة كبيرة نظرا للخطورة الهجومية للاعب نادي ريال مدريد الأسباني حيث أنه في تلك الحالة سيكون لديه الكثير من الحرية في ذلك اللقاء .

 

ومن جانبه قال اللاعب بيل إن التنين الأحمر على قميص المنتخب سيكون الدافع للانتصار و مواصلة المشوار في البطولة الأوروبية في المباراة الأهم في تاريخ المنتخب الويلزي أمام منتخب بلجيكا .

 

و عبر بيل عن سعادته بالتواجد في البطولة و عن كيفية تكاتف الجميع من أجل إنجاح الفريق .

 

و يعتبر اللاعب بيل أكثر من لعب دور في فوز فريقه و تأهله إلى ربع النهائي من يورو 2016 حيث سجل إلى الأن 3 أهداف مازال يتصدر بها قائمة هدافي البطولة كما صنع هدفا سجله مدافع منتخب أيرلندا الشمالية عن طريق الخطأ في مرماه في دور الـ 16 .

 

أما في التصفيات المؤهلة لليورو فقد سجل 7 أهداف من 11 هدف لصالح المنتخب الويلزي في التصفيات كما صنع هدفين .

ولكنه نفى ما تردد عن أن منتخب ويلز هو هو فريق النجم الأوحد فهناك العديد من اللاعبين في الفريق و كذلك اللاعب رامسي لاعب نادي أرسنال الأنجليزي .

 

وقد تقابل المنتخب الويلزي و المنتخب البلجيكي في تصفيات اليورو من قبل و فاز فيها منتخب ويلز بنتيجة 1/0 و سجل هدف المباراة الوحيد نجم ريال مدريد جاريث بيل وهي نتيجة يرى لاعبو منتخب ويلز أنها ستعطيهم المزيد من الثقة قبل لقاء الغد .

 

 ومنتخب بلجيكا تحت قيادة المدير الفني فيلموتس يقدم أداء مبهر في تلك البطولة ربما كانت الهفوة الوحيدة كانت في مباراة إيطاليا بعد الخسارة بثنائية و لكن المنتخب البلجيكي استفاق بعدها و استطاع ان يسحق منتخب المجر برباعية في مباراة دور الـ 16 .