التخطي إلى المحتوى

ضبط مذيع و دجال متهم بإبتزاز السيدات بقدرته على العلاج بمعاشرتهن جنسيا

ضبط مذيع و دجال متهم بإبتزاز السيدات بقدرته على العلاج بمعاشرتهن جنسيا

ضبط مذيع و دجال متهم بإبتزاز السيدات بقدرته على العلاج بمعاشرتهن جنسيا

كثرة فى الآونة الأخيرة الدجل والشعوذة والنصب وخاصة على السيدات  وقد أصبحت منتشرة فى محافظات مصر  ويسلك هذا الأمر هم ضعفاء النفوس  وممن يدعون قدرتهم على علاج الامراض المستعصية، و جلب الحبيب، و رد المطلقات، و أمور أخرى، عن طريق إبتزاز و معاشرة السيدات جنسيًا.

 

ولكن فى الأونة الأخيرة ظهرت العديد من القنوات الفضائية و يبث عليها العديد من البرامج الطبية، و البرامج المهتمة بأعمال السحر و الشعوذة، و هو بداية الطريق التي تقع فيها النساء ضحايا لمقدمي هذه البرامج أو الضيوف اللذين يحلون عليها.

 

وفى منطقة حلوان بمحافظة القاهرة  فقد ألقت أجهزة الأمن من القبض على شخص يدعي قدرته على العلاج الروحاني، و ذلك بإستخدام بعض النباتات العطرية، و البخور، مستغلًا النساء بعدم بمعرفتهن

 

وتعود تفاصيل هذه الواقعة عندما وقعت مشادة كلامية بين أحد الأشخاص و سيدة في الثلاثين من عمرها، و ذلك داخل أرصفة محطة حلوان، على الفور إنتقل رجال شرطة النقل و المواصلات إلى مكان الواقعة، و إستجوبت أطراف المشاجرة، و تبين لهم أنهم عادل يبلغ من العمر 33 عام، محامى و مقيم الجيزة، و السيدة تدعى سالي تبلغ من العمر 30 عامًا، موظفة و مقيمة بحلوان.

 

وقد تم سؤال السيدة وذلك حول أسباب المشاجرة بينهم فقد قالت انها عرفته عن طريق أحد البرامج التي يقدمها الطرف الثاني، و علمت أنه معالج روحاني، و على الفور أتصلت بالفناة التي  يبث عليها برنامجه على الهواء، و عرضت مشكلتها عليه، و أوهمها الطرف الثاني أنها مصابة بنزيف في الرحم.

 

وقد قابلها عدة مرات بعد ذلك في كل مرة يطلب مبلغ مالي، إلى أن وصل إجمالي المبلغ 13.000 جنيه مصري، و في أحد المرات طلب منها أن يعاشرها جنسيًا حتى تشفى من مرضها.

 

وهذه كانت بداية انها شعرت بالنصب عليها وقد تظاهرت بالموافقة على طلبة واتم الاتفاق على المقابلة ستكون فى محطة مترو الأنفاق و هناك حدثت المشادة بينهما حتى أتت قوات شرطة المترو.

 

وأثناء التحقيقات فقد ظهرت سيدة أخرى  تدعى أمانى وهى مقيمة بحلوان أيضا وقد إتهمت نفس الشخص الذي أبهمها أنه قادر على ردها لزوجها بعد طلاقها بعد دفع مبلغ 5.000 جنيهًا، و طلب منها معاشرتها أيضًا لإتمام ردها لزوجها، و أعطاها مجموعة من البخور لاستخدامه.

 

وقد أضافت السيدة أثناء التحقيقات أنه مشهور في منطقة حلوان لدى بعض السيدات، و ينصب على بعض السيدات بين الحين و الأخر.

 

وبالفعل تم الكشف الجنائى عليه فقد تبين انه مطلوب على ذمة قضية وينتظر حكم حبس أسبوع وكفالة 10000 جنية مصرى .