التخطي إلى المحتوى

ديشامب يسعى لتجاوز عقبة أيسلندا

ديشامب يسعى لتجاوز عقبة أيسلندا

  يعاني المنتخب الفرنسي من قلق شديد في ظل غياب كلا من اللاعب عادل رامي و اللاعب نجولو كانتي عن لقاء منتخب فرنسا القادم بسبب الحصول على الإنذار الثاني .

 

و سوف يقابل المنتخب الفرنسي نظيره الأيسلندي ضمن مواجهات ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2016 والتي تدور منافستها حاليا بفرنسا .

 

و استطاع المنتخب الفرنسي من تجاوز عقبة المنتخب الأيرلندي في دور الـ 16 من اليورو بعد أن تغلب عليه بنتيجة 1/2 في المباراة التي جمعت الفريقين .

 

و خلال تلك المبارة حصل كلا من عادل رامي و نجولو كانتي على إنذار هو الإنذار الثاني لكلا منهما و يتأكد غياب كلا منهما عن لقاء منتخب أيسلندا و بعد المباراة أجرت صحيفة ” ليكيب الفرنسية ” استطلاع للرأي لمعرفة من الأفضل لتعويض الغيابات الموجودة ضمن الصفوف الفرنسية .

 

و تضمنت الأراء لتحديد هوية عادل رامي تقدم اللاعب مانجالا على اللاعب صامويل أوميتيتي في الحصول على مكان بتشكيلة المدرب ديشامب و اكتساح اللاعب يوهان كاباي لتعويض اللاعب كانتي في التشكيلة الفرنسية .

 

و أكد المدير الفني لمنتخب فرنسا ديدييه ديشامب أنه لن يغامر في التشكيلة المنتظرة أمام منتخب أيسلندا و أنه سوف يحدد من سيعوض غياب الثنائي في المباراة القادمة على حسب الظروف النهائية للمباراة و جاهزية اللاعبين الموجودين مع الفريق في فرنسا .

 

و قال المدير الفني أن الفوز على المنتخب الأيرلندي كان صعبا و الفريق الأيرلندي كان ندا قويا و قال عن المواجهة المقبلة أنها سوف تكون مباراة حاسمة أمام  المنتخب الأيسلندي و أنه سوف يعمل على تجنب أى مفاجأة من جانبهم .

 

و يلتقي المنتخب الفرنسي مع المنتخب الأيسلندي يوم الأحد المقبل في مدينة سانت دينيس في مباراة ستكون تحدى قوي أمام المدرب ديشامب في رحلة البحث عن اللقب الأوروبي .