التخطي إلى المحتوى

جوميز و جيريرو في مران البرتغال

جوميز و جيريرو في مران البرتغال

يلتقي اليوم في ربع نهائي يورو 2016 بفرنسا كلا من منتخب البرتغال و منتخب بولندا في مباراة قوية حيث سيكون المنتخب البولندي أمام اختبار حقيقي أمام البرتغال .

 

على الجانب الأخر سادت حالة من الارتياح لدى المدير الفني سانتوس بسبب مشاركة كلا من رافائيل جوريرو لاعب الدفاع و اندريه غوميز لاعب خط الوسط في تدريبات اليوم بعد تعرضهما لإصابة طفيفة و الغياب لمدة يومين .

 

حيث سادت حالة من القلق بعد مباراة البرتغال الأخيرة أمام كرواتيا بسبب تلك الإصابة و ربما تكون عودة اللاعبان دفعة للبرتغال قبل المواجهة المرتقبة اليوم .

 

و تمتلك بولندا ثنائي دفاعي رهيب مكون من كميل غليك و مايكل بازدان في واجهة صعبة أمام أخطر لاعبي العالم رونالدو لكن هذا الثنائي استطاع فرض سيطرته طوال البطولة ولم يستقبل إلا هدف واحد طوال 4 مباريات في مباراة سويسرا .

 

و يحاول المدير الفني لمنتخب بولندا في التفكير في وسيلة لإيقاف النجم رونالدو الذي استطاع تسجيل هدفين في المباراة أمام المجر واحد بالكعب و الثاني برأسية ثم عاد في مباراة كرواتيا وكان قريب من تسجيل الهدف الأول في الأشواط الإضافية قبل أن ترتد من الحارس ليسجل منها اللاعب ريكاردو كواريزما هدف التقدم و الفوز لمنتخب البرتغال .

 

وبولندا ليست أفضل حال من البرتغال فقد فازت على منتخب سويسرا بعد مباراة امتدت لأشواط إضافية تمكن فيها اللاعب جاكوب بواشتشيكوفسكي من التقدم لمنتخب بولندا ثم تعادل شاكيري ثم تفوز بولندا بضربات الترجيح .