التخطي إلى المحتوى

القبض على خليجية تزوج الفتيات بأكثر من رجل

القبض على خليجية تزوج الفتيات بأكثر من رجل

القبض على خليجية تزوج الفتيات بأكثر من رجل

إنعدمت الأخلاق والمبادءئ والقيم إنعدمت الثقافة الدينية قل إيمانا بالله هذا إن لم يكن قد تلاشى  إمتلئ المجتمع بأصحاب النفوس الضعيفة وذلك من أجل الوصول الى المال والثراء السريع وذلك عن طريق الإتجار بالفتيات .

 

والمتاجرة بأجسادهن وأعراضهن ولا زالت هناك العديد من شاكلة هؤلاء فى أكثر من دولة عربية .

 

ولكن هذه الجريمة قد شهدتها إحدى مناطق المملكة العربية السعودية وتحديدا المنطقة الشمالية حيث رصدتها هيئة التحقيق و الادعاء العام، ورصدت أكثر من خمس فتيات تقوم السيدة الخليجية بتزويج كل منهن بأكثر من رجل، على حسب طلبه، سواء متعة أو مسيار، و بفحص العقود المبرمة بهذه الزيجات تبين أنها غير مصدقة في المحاكم.

 

وبعج أن تأكدو من صحة البلاغ وعلى الفور تم اكتشاف أن السيدة المبلغ عنها تقوم باستدراج الفتيات عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي بدعوى تزويجهن من الرجال، وأنها فقط تعمل كوسيطة بين الفتيات والرجال راغبي الزواج، وأنها ترسل الفتيات لأكثر من زوج في أوقات متفرقة حتى لا يتم اكتشاف أن الفتاة متزوجة من قبل، و بعقود على يد مأذون تابع لها.

 

وعلى صعيد آخر فقد طلبت هيئة الأدعاء والتحقيق العام بالمملكة العربية السعودية  بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمة، وتغريمها مبلغ أكثر من 20 مليون ريال سعودي، بسبب التهم الموجهة لها لانها مست القيم الدينية والحياء العام .