التخطي إلى المحتوى

إيدين هازارد جاهز لويلز

إيدين هازارد جاهز لويلز
إيدين هازارد

تعرض لاعب المنتخب البلجيكي إيدين هازارد لإصابة في العضلات خلال المبارة التي جمعت بين منتخب بلجيكا ومنتخب المجر في دور الـ 16 من يورو 2016 بفرنسا .

 

ولكن على حسب تصريحات الفريق فأنه سوف يتمكن من العودة قبل لقاء ويلز يوم الجمعة القادم في لقاء ربع النهائي .

وقال المدير الفني لمنتخب بلجيكا فيلموتس أن اللاعب إيدين هازارد سوف يشارك في مباراة ويلز بعد أن يكون تعافى من الإصابة وهو الأن يعمل مع اخصائي العلاج الطبيعي و أعتقد أن الأمر يسير في الطريق الصحيح .

 

و حسب طبيب الفريق فأن إيدين هازارد من الممكن أن يشارك في تدريبات الفريق اليوم قبل لقاء الغد و بالإضافة لذلك يغيب المدافع توماس فيرمايلين ولكن بسبب الحصول على الإنذار الثاني .

 

قاد اللاعب البلجيكي إيدين هازارد عرضا مقنعا إلى الأن مع منتخب بلجيكا حيث قاد الفريق في المباراة الماضية للفوز على المجر برباعية سجل منها هدف و صنع هدفين و كانت الإنطلاقة بعد مباراة إيطاليا التي خسرها منتخب بلجيكا بهدفين ومن بعدها لم يستطع فريق في إيقاف الانتفاضة البلجيكية حيث اكتسح منتخب أيرلندا بثلاثية و بعدها تغلب على منتخب السويد بهدف و أخيرا منتخب المجر .

 

و قرر فيلموتس منح شارة القيادة إلى هازارد وسط اندهاش الجميع لكنه قال عنه أنه ينبغي أن نعطي له الفرصة ليعبر عن نفسه و يتطور .

 

و مازال بإمكان هذا النجم الشاب من تقديم المزيد والمزيد حيث أنه إلى الأن لم يقدم بصمة واضحة أمام المنتخبات الكبيرة .