التخطي إلى المحتوى

أبشع جريمة زوجية في رمضان !

أبشع جريمة زوجية في رمضان !

جميع المنازل مليئة بالمشاكل الزوجية والعائلية والخلافات الزوجية بين الأزواج وفى الفترة الأخيرة  حدثت الكثيرة من المشاكل الزوجية وقد يتابعها العالم أجمع بشغف سواء على القنوات الفضائية، و برامج التوك شو، أو عبر مواقع الأخبار، و مواقع التواصل الإجتماعي.

 

فقد شهدت منطقة  مساكن عثمان الواقعة فى مدينة 6 أكتوبر جريمة تهتز لها الأبدان في شهر رمضان الكريم، حيث أقدمت عروسة حديثة الزواج على قتل زوجها بأبشع الطرق بعد صلاة التراويح في هذا الشهر الفضيل بعد خلافات زوجية نشبت بينهما.

 

كل ذلك بعد ثلاثة أشهر فقط زواج فقد أقدمت العروسة على قتل زوجها بأبشع الطرق وبأبشع لأساليب الشيطانية، و سددت له عدد من الطعنات في مناطق متفرقة من الجسم، و من ثم أشعلت النيران في جسده باستخدام البنزين.

 

وعلى صعيد آخر وقبل أن يتم إكتشاف جثة الزوج كانت شرطة النجدة بالسادس من أكتوبر، تلقت بلاغًا ينشوب حريق فى أحد الشقق السكنية في مساكن عثمان، و عندما انتقلت قوات الحماية المدنية إلى محل البلاغ، تم العثور على جثة زوج السيدة المبلغة عن الحريق، و بها أثار طعنات في الصدر و الرقبة.

 

وقد أمر المحامى الأول لنيابات جنوب الجيزة المستشار ياسر التلاوى بتكليف رجال المباحث و حل لغز العثور على جثة الزوج داخل شقته بعد حرقها، و تبين وجود جروح و طعنات في الجسم.

 

هذا و قد كشف المستشار حامد أحمد رئيس نيابة أول السادس من أكتوبر، أن الخلافات الزوجية هي الدافع الرئيسي و السبب في هذه الجريمة، و اعترفت الزوجة المتهمة أنه بعد حدوث مشادات و خلافات بينهما دخل شقتهما محل الجريمة، ذهبت للمطبخ و أحضرت سكينًا و طعنت زوجها طعنات متفرقة في الصدر و الرقبة.

 

وقد أضافت الزوجة القاتلة أنها متزوجة منذ ثلاثة أشهر  وكان زوجها دائم الخلاف معها  ولذلك قررت التخلص منه وقتله هذا و قد أمر مفتش المباحث العميد أحمد البيلى بعمل المحضر اللازم، و تحويل المتهمة للنيابة  حتى تباشر التحقيق مع المتهمه .