التخطي إلى المحتوى

هازارد ” مايسترو منتخب بلجيكا “

هازارد ” مايسترو منتخب بلجيكا “

قاد اللاعب المتألق هازارد لاعب فريق تشيلسي الأنجليزي منتخب بلاده لتحقيق الفوز علي منتخب المجر بنتيجة قوية 0/4 بعد أداء أكثر من رائع قدمه اللاعب في مباراة الأمس أمام منتخب المجر ضمن لقاءات دور الـ 16 من يورو 2016 و تزداد آمال الجماهير البلجيكية في أن يتقدم منتخب بلادهم أكثر و أكثر في بطولة الأمم الأوروبية .

 

بعد الفوز على منتخب المجر و صعود منتخب بلجيكا لربع نهائي اليورو يتقابل مع منتخب ويلز أحد المنتخبات التي تقدم مفاجأت بالصعود لربع النهائي في أول مشاركة لها باليورو .

 

اللقاء القادم لمنتخب بلجيكا يشهد غياب المدافع توماس فيرمايلين بسبب حصوله على الإنذار الثاني و لكن منتخب بلجيكا لا يشعر بالقلق ويسعى لتجهيز البديل قبل بداية اللقاء .

 

بداية المنتخب البلجيكي في اليورو لم تكن قوية فاللقاء الأول شهد هزيمة مريرة على يد منتخب إيطاليا بهدفين لتبدأ بعدها الإنطلاقة القوية بفوز عريض على أيرلندا بثلاثة أهداف ثم الفوز على السويد بهدف ثم أخيرا الفوز الساحق على منتخب المجر برباعية .

 

لقاء منتخب المجر شهد تألق اللاعب هازارد الذي سجل هدف و صنع هدفين وقاد بلاده لدور ربع النهائي مقدما أفضل أداء في تاريخ مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده ليكون المايسترو الذي يقود الفريق و نقطة الوصل بين الدفاع و الهجوم .

 

في حديث للمدير الفني لمنتخب بلجيكا مارك فيلموتس قال :

” هازارد قائد للفريق قدمه تتحدث في الملعب ”

 

هازارد القائد الذي يقود الفريق  1

 

و في حوار مع اللاعب هازراد قال :

” أنه أمر رائع أن أسجل هدف و أصنع هدفين لكن الثناء يكون للفريق ككل وليس لي فقط ”

 

و أضاف هازارد قائلا :

” إلى الأن لم نحقق شيئا يذكر , هناك جيل تمكن من الوصول لنهائي يورو 1980 ”

في إشارة إلى منتخب بلجيكا عندما وصل لنهائي بطولة الأمم الأوروبية عام 1980 وسط توقعات بتكرار ذلك الإنجاز مرة أخري بمشاركة لاعبي الجيل الحالي .

 

منتخب بلجيكا استطاع أن يبلغ دور الـ 8 في كأس العالم 2014 بالبرازيل و تعتبر من أفضل نتائج الفريق الحالي في مختلف مشاركته في البطولات الدولية وفي حالة لو تمكن منتخب بلجيكا من الفوز على ويلز فأنه سيقابل الفائز من مباراة البرتغال و بولندا .