التخطي إلى المحتوى

فضيحة ومقطع جنسى ينشره أحد أعضاء البرلمان المصرى عبر الواتس آب

فضيحة ومقطع جنسى ينشره أحد أعضاء البرلمان المصرى عبر الواتس آب

فضيحة ومقطع جنسى ينشره أحد أعضاء البرلمان المصرى عبر الواتس آب

فى حادثة غير مسبوقة فضيحة ومقطع جنسى فى البرلمان المصرى فقد قام أحد أعضاء البرلمان المصرى وهوا النائب “أسامة شرشر” بنشر مقطع فيديو خادش للحياء وللآداب العامة وذلك عن طريق جروب النواب على تطبيق الواتس آب وقد أنتشر أيضا على موقع التواصل الأجتماعى فيس بوك وتويتر .

 

وقد احدث هذا الفيديو إستنفارا كبيرا من قبل زوار ومرتادى  مواقع السوشيال ميديا ويحتوى هذا الفيديو المرسل على تسجيل جنسي ورسالة لعضو مجلس الشعب المخرج السينمائي خالد يوسف.

 

وقد علق عضو مجلس الشعب  ورئيس الهيئة الرلمانية لحزب المصريين الأحرار علاء عابد قائلا أنه قد تم نشر مقطع فيديو غير أخلاقي لأحد أعضاء مجلس الشعب وأن النائب المذكور لا يستحق أن يكون عضو للمجلس وذلك حفاظا على سمعة البرلمان حيث أنه قد تم إرسال مقطع الفيديو هذا إلى 256 عضو من أعضاء البرلمان.

 

اسامة-شرشر

 

النائب أسامة شرشر يؤكد أنه تم أختراق حسابه على الواتس آب.

وقد تم التأكيد على أن من أرسل مقطع الفيديو هو عضو مجلس النواب أسامة شرشر حيث جاء رسالة مصاحبة لمقطع الفيديو المرسل منه إلي باقي النواب قائلا بها “إيه الحلاوة دي يا خالد بيه أبعت علينا شوية من عندك، يا رتني كنت مخرج”.

 

وقد قال النائب أسامة شرشر مدافعا عن نفسة أنه قد تم إختراق حسابة الشخصى على تطبيق الواتس آب وان الغرض من ارسال هذ المقطع هوا إحداث بلبة ضده فى المجلس وانه لا يعرف أى شئ عن هذا الفيديو المرسل وكما تقدم بمذكرة لأمين عام مجلس النواب للتحقيق فى هذه الواقعة .