التخطي إلى المحتوى

القبض على سعودي في مدينة نصر يستقل سيارة مسروقة

القبض على سعودي في مدينة نصر يستقل سيارة مسروقة

ألقت قوات مكافحة الجرائم بمديرية أمن القاهرة يوم أمس الأثنين القبض على مهندس سعودى الجنسية وذلك عند إستقلاله سيارة قد تم التبليغ عنها  مسبقا .

 

وقد تبين قيامه باستئجارها من خلال أحد المعارض السيارات ومع فحص السيارة قد تبين أنه كان مبلغ عن السيارة وذلك منذ عام 2012 وبعد إستدعاء صاحبها قد تم التعرف عليها .

 

وقد تمكنت القوات الأمنية متمثلة في مباحث مكافحة جرائم سرقات السيارات بصحبة قوة ضبط مرافقة وذلك من ضبط المعى “فؤاد” وذلك خلال استقلاله السيارة رقم ر ج .3997

 

وعند تفتيش السيارة قد وجدا معه عقد إيجار السيارة من أحد مكاتب إيجار السيارات بمنطقة الحوامدية وبعد توقيع الكشف الفني عليها فقد تبين أنها سيارة خاصة ومن نفس النوع التابع لنفس وحدة مرور الحوامدية ومالكها الاصلى يدعى “جمال عامر أحمد” وقد تبين وجود تلاعب فى الموتور والشاسية .

 

القبض-على-سعودي

 

ومع عند فحص الموتور السري  تبين أنها سيارة مسروقة وقد تم التبليغ عنها  من جنح قسم النزهة بمحضر 19169 لعام 2012 وعند مناقشتة قد تبين أنه إستأجرها من أحد معارض الحوامدية وقد إستهدفة القوات الأمنية المعرض.

 

وعلية فقد تم ضبط المدعي أحمد ع أ  يعمل مدرس ومقيم بمنطقة الحوامدية وعند مواجهته فقد أعترف بشرائة السيارة من صحاب محل بقالة وبعد مناقشة صاحب البقالة فقد إعترف أنه مالك السيارة ولكنه أشترى السيارة هالكة من أحد الأشخاص ولا يمكنه التعرف عليه الأن