التخطي إلى المحتوى

انتصار ساحق لبلجيكا على المجر باليورو

انتصار ساحق لبلجيكا على المجر باليورو

سجل منتخب بلجيكا انتصار ساحق على منتخب المجر برباعية في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات دور الـ 16 من يورو 2016 المقامة حاليا بفرنسا .

 

سجل أهداف اللقاء كلا من توبي الديرفيريلد الهدف الأول في الدقيقة 10 و البديل ميشي باتشواي الهدف الثاني في الدقيقة 78 و ايدين هازارد الهدف الثالث في الدقيقة 81 و كاراسكو الهدف الرابع في الوقت الإضافي من الشوط الثاني . 

 

انتصار ساحق لبلجيكا على المجر باليورو 1

 

تشكيل منتخب بلجيكا

 

بدأ المدرب مارك فيلموتس مباراة اليوم بتشكيل مكون من : 

تيبو كورتوا لحراسة المرمى ,

يان فيرتونخين و توماس مونيير و توماس فيرمايلين و توبي الديرفيريلد للدفاع ,

أكسيل فيتسل و ايدين هازارد و كيفين دي بروين و رادجا ناينغولان للوسط ,

درايس ميرتينز و روميلو لوكاكو للهجوم ,

بدلاء الفريق :

مروان فلايني ,

يانيك فيريرا كاراسكو ,

ميشي باتشواي .

 

 

تشكيل منتخب المجر

 

بينما بدأ المدرب برند شتورك لقاء اليوم بتشكيل مكون من :

جابور كيرالي لحراسة المرمى ,

أدام لانج و ريتشارد جوزميتش و رولاند جوهاز و تاماس كادار للدفاع ,

أدم ناجي و آدم بينتر و بالازس دزسودزساك و جيرجو لوفرينكسيكس و زولتان جيرا للوسط ,

ادم شالاي في الهجوم ,

بدلاء الفريق :

دانييل بودي ,

نيمانجا نيكوليش ,

اكوس ايليك .

 

انتصار ساحق لبلجيكا على المجر باليورو 2

 

بداية المباراة كانت قوية من جانب المنتخب البلجيكي لتحقيق انتصار يدفع به إلى ربع نهائي البطولة و أولى المحاولات يتسديدة من دي بروين تعلو العارضة يرد عليها منتخب المجر بتسديدة عن طريق اللاعب لوفرينكسيكس ولكنها ضعيفة تصل سهلة للحارس ثم تسديدة أخرى من دي بروين في يد الحارس .

 

و تشهد الدقيقة 10 الهدف الأول لمنتخب بلجيكا بعد عرضية من اللاعب دي بروين يضعها الديرفيريلد رأسية في المرمى ويحاول منتخب المجر أن يسجل هدف التعادل ومن خطأ للحارس كورتوا كاد منتخب المجر أن يسجل هدف التعادل ولكنها تخرج لركنية .

 

و تستمر محاولات لاعبي المجر لإدراك التعادل دون جدوى ويرد عليها المنتخب البلجيكي لتعزيز التقدم ولكن أيضا دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب بلجيكا بهدف مقابل لا شيئ .

 

منتخب المجر بدأ الشوط الثاني ضاغطا من أجل تسجيل هدف التعادل حتي منتصف الشوط إلى أن يتدارك منتخب بلجيكا الموقف و يسيطر على الكرة إلى أن يمرر هازارد الكرة إلى البديل باتشواي بعد نزوله مباشرة ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 78 بعدها بدقيقتين يشن هازارد هجمة جميله ومهارة فردية ويسدد الكرة مسجلا الهدف الثالث . 

 

وفي الوقت الإضافي من الشوط الثاني يقضي اللاعب كراسكو على أي فرصة لمنتخب المجر عندما يسجل الهدف الرابع من تمريرة اللاعب ناينغولان لتنتهي المباراة بستجيل انتصار كبير لمنتخب بلجيكا على حساب المجر ليصعد إلى ربع نهائي البطولة لمواجهة منتخب ويلز . 

 

انتصار ساحق لبلجيكا على المجر باليورو