التخطي إلى المحتوى

ألمانيا تصعق سلوفاكيا بثلاثية باليورو

ألمانيا تصعق سلوفاكيا بثلاثية باليورو

في مباراة جيدة من جانب منتخب ألمانيا تمكنت الماكينات الألمانية من الإطاحة بمنتخب سلوفاكيا بعد التغلب عليهم بنتيجة 0/3 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن لقاءات دور الـ 16 من كأس الأمم الأوروبية يورو 2016 المقامة حاليا بفرنسا .

 

سجل أهداف اللقاء كلا من اللاعب جيروم بواتينغ في الدقيقة 8 و اللاعب ماريو جوميز في الدقيقة 43 و اللاعب جوليان دراكسلر في الدقيقة 63 من عمر اللقاء .

 

ألمانيا 1

 

تشكيل منتخب ألمانيا

 

بدأ المدير الفني يواخيم لوف للمنتخب الألماني مباراة اليوم بتشكيل مكون من :

مانويل نوير لحراسة المرمى ,

جيروم بواتينغ و جوناس هيكتور و ماتس هوميلس و جوشوا كيميج في الدفاع ,

جوليان دراكسلر و مسعود أوزيل و سامي خضيرة و توني كروس لخط الوسط ,

وفي الهجوم ماريو جوميز و توماس مولر ,

بدلاء الفريق

بينيدايكت هوفيديس ,

باستيان شفاينشتايجر ,

لوكاس بودولسكي .

 

تشكيل منتخب سلوفاكيا

 

على الجانب الاخر بدأ المدير الفني يان كوزاك المباراة بتشكيل مكون من :

ماتوس كوزاشيك لحراسة المرمى ,

يان دوريكا و مارتن سكرتل و ميلان سكرينيار و نوربير غيومبر و بيتر بيكاريك للدفاع ,

جوراي كوشكا و مارك هامسيك و باتريك هروسوفسكي و فلاديمير فايس للوسط ,

ميشال دوريس في خط الهجوم ,

بدلاء الفريق

ستانيسلاف سيستاك ,

كورنيل سالاتا ,

يان جيرجيوس .

 

ألمانيا 2

 

مع إنطلاق صافرة المباراة سيطر المنتخب الألماني على المباراة وبحث عن الفرصة للتسجيل حتي يتمكن اللاعب جيروم بواتينغ من تسجيل أول هدف بركنية ترتد من الدفاع السلوفاكي يسددها على الطائر مسجلا هدف رائع ومع ارتباك المنتخب السلوفاكي يرتكب اللاعب مارتن سكرتل خطأ ضد اللاعب ماريو جوميز داخل منطقة الجزاء ويكلف فريقه ضربة جزاء يتقدم لتسديدها اللاعب مسعود أوزيل ولكن الحارس كوزاشيك يتألق ويصد الكرة و يستمر الضغط الألماني وسط عجز سلوفاكي عن تشكيل أي خطورة على مرمى نوير .

 

قبل انتهاء الشوط الأول يرفض المنتخب الألماني أن يخرج بهدف واحد فيتقدم اللاعب جوليان دراكسلر ويرسل عرضية يضعها ماريو جوميز داخل المرمى مسجل الهدف الثاني لألمانيا .

 

مع بداية الشوط الثاني يحاول منتخب سلوفاكيا أن يشكل أي خطورة على المرمى الألماني ولكن الحارس نوير كان بالمرصاد لتلك المحاولات و تستمر محاولات الفريقين دون خطورة حقيقية ومن ركنية ينفذها اللاعب كروس يبعدها الدفاع تصل إلى دراكسلر ويضعها على الطائر ليسجل الهدف الثالث لألمانيا وتنتهي المباراة بثلاثية في المرمى السلوفاكي و يتأهل منتخب ألمانيا لربع النهائي يورو 2016 و ينتظر الفائز من مباراة إيطاليا و أسبانيا .

 

ألمانيا 3