التخطي إلى المحتوى

مقتل طالبة يمنية فى مصر بطريقة وحشية

مقتل طالبة يمنية فى مصر بطريقة وحشية

مقتل طالبة يمنية فى مصر بطريقة وحشية

قد عثرت الأجهزة الأمنية المصرية يوم أمس الجمعة على جثمان طالبة يمنية مقتولة بشقتها بمنطقة المنيل وتدعي ” منى مفتاح” جنوب القاهرة  الطالبة اليمنية منى مفتاح التى تم العثور عليها بشقتها قد خرجت صباح يوم الجمعه وذلك لصرف مبلغ سبعة آلاف دولار من احد مكاتب الصرافة بمنطقة المنيل .

 

وذلك من اجل دفع الرسوم الدراسية فى جامعة القاهرة كلية الأقتصاد والعلوم السياسية  وقد قام بتتبعها أحد الأشخاص بعد خروجها من مكتب الصرافه الى أن وصلت شقتها وقد أقدم على سرقة مابحوزتها من مبالغ مالية وقام بإشعال النيران فى الشقة.

 

وقام بحرق الطالبة اليمنية بعد ان قام بالاعتداء عليها مما ادى هذا الى وفاتها, فقد تمكن القاتل من الفرار وفي تطور جديد، أكد ملحق شئون المغتربين بسفارة اليمن بالقاهرة، إبراهيم الجهمي، أن حريقًا هائلًا اندلع في شقة الطالبة اليمنية القتيلة في شارع المنيل في الساعة الثالثة فجر اليوم.

 

وقد أكد الجهنى ان لجان التحقيق فى الحادثة قد غادرت الشقة الساعه الثانية بعد منتصف الليل وبعد أن قامو بإخراج الجثة وإنهاء التحقيقات مع زميلتها التى تسكن معها فى نفس الشقة, دون وجود أي مؤشرات لأي حريق قد يحدث، إلا أن الجميع فوجئ بحريق هائل يلتهم الشقة، وهرعت سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق وتمكنت من إخماده بعد أن التهم معظم أجزاء الشقة.