التخطي إلى المحتوى

سانشيز أفضل لاعب في لقاء البرتغال

سانشيز أفضل لاعب في لقاء البرتغال

حصل لاعب منتخب البرتغال ريناتو سانشيز على لقب رجل المباراة التي جمعت بين منتخب البرتغال و منتخب كرواتيا في ثالث لقاء من لقاءات دور الثمانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية ( يورو 2016 ) و المقامة حاليا بفرنسا .

 

شارك اللاعب ريناتو سانشيز كبديل في لقاء اليوم مكان اللاعب أندريه جوميز في الدقيقة الـ 50 من عمر اللقاء أي بعد 5 دقائق من إنطلاق الشوط الثاني ليترك بصمة واضحة على أداء المنتخب البرتغالي حيث تحسن الأداء الهجومي لبرازيل أوروبا في الشوط الثاني من المباراة على الرغم من كونه أصغر لاعب في لقاء اليوم في الفريقين .

 

مباراة منتخب البرتغال و منتخب كرواتيا انتهت  بفوز البرتغال بهدف سجله اللاعب ريكاردو كواريزما في الدقيقة 117 من عمر المباراة بعد التعادل السلبي طوال المباراة .

 

والبداية كانت عن طريق هجمة لصالح المنتخب الكرواتي اصطدمت بيد الحارس البرتغالي والقائم لتصل الكرة إلى اللاعب ريناتو سانشيز الذي يقود هجمة مرتدة على المنتخب الكرواتي ثم يمرر الكرة إلى زميله لويس ناني يضعها عرضيه لكريستيانو رونالدو الذي يسدد الكرة ترتد من الحارس ليتابعها اللاعب ريكاردو كواريزما برأسه في مرمى الحارس الكرواتي ويقضي على آمال لاعبي منتخب كرواتيا بالتأهل للدور ربع النهائي من يورو 2016 .

 

 اللاعب ريناتو سانشيز انتقل حديثا من صفوف نادي بنفيكا البرتغالي إلى صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني ليكون إضافة قوية في صفوف النادي البافاري .

 

بهذا الفوز يصعد منتخب البرتغال ليواجه منتخب بولندا في ربع النهائي لبطولة يورو 2016 يوم 30 من الشهر الجاري .