التخطي إلى المحتوى

بنك بوبيان دايركت يقدم أفضل الخدمات المصرفية في الكويت

بنك بوبيان دايركت يقدم أفضل الخدمات المصرفية في الكويت

يعتبر بنك بوبيان من أفضل البنوك في الكويت ويواصل مسيرته في تغيير مفاهيم الخدمات المصرفية التقليدية في السوق الكويتي من خلال اجهزة السحب الالي التفاعلي Boubyan Direct، التى لا يزال البنك منفردا بتوفيرها لعملائه والتى تتيح لهم إنجاز العديد من المعاملات المصرفية في أي وقت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع تماما كتلك التي يحصل عليها العميل في الفروع في جو من الراحة و الخصوصية.
وقال نائب الرئيس التنفيذي في البنك عبدالله التويجري، إن «بوبيان دايركت» يعتبر بحق نقلة نوعية في الخدمات المصرفية الشخصية وبعد جديد من أبعاد خدمة العملاء وجعل حياتهم أكثر سهولة وراحة من خلال امكانية الحصول على خدمات مصرفية على مدار الساعة وطوال ايام اسبوع كتلك التى يحصلون عليها من خلال زيارتهم للفروع .
وأشار، إلى أن «بوبيان دايركت» يمثل فعليا توجهات استراتيجية بنك بوبيان في تقديم خدمات ومنتجات مميزة للعملاء وخلق المزيد من المتعة والراحة في الحصول على هذه الخدمات والمنتجات دونما اي مشقة او تعب.
من ناحيته، نوه مدير القنوات المباشرة خالد محمد الشمري في بنك بوبيان، إلى تواجد «بوبيان دايركت» في أهم مراكز التسوق في الكويت، حيث كانت البداية في مول 360 ثم مركز الحمراء وأخيرا في مجمع الافنيوز إلى جانب فروع البنك في المطاروالشهداء وبيان والرميثية وغرب مشرف وجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا .
وحول هذا التواجد قال الشمري، «كان تفكيرنا منذ البداية ان نكون بالفعل قريبيبن من العملاء لذا اخترنا ان نتواجد في الاماكن التى لا خلاف عليها من حيث تواجد عملائنا فيها دائما وهي مراكز التسوق لذا اخترنا الافضل والاكثر اهمية مشيرا الى ان خطة التواجد في مراكز التسوق مستمرة وتشمل العديد من اهمها مستقبلا».
وحول تقنيات «بوبيان دايركت» قال الشمري، انه عبارة عن تطبيق للتقنيات البصرية التي تمنح العملاء امكانية اجراء الكثير من المعاملات المصرفية عبر اجهزة السحب الالي متعددة الوظائف من خلال التحدث مباشرة مع موظفي البنك عبر الشاشات المزودة بها هذه الاجهزة باستخدام تقنية التواصل المباشر عبر الفيديو.
وتشمل خدمات اجهزة «بوبيان دايركت»، خدمة السحب النقدي، الايداع النقدي، ايداع الشيكات، اصدار بطاقات مصرفية، طباعة كشف الحساب، السحب النقدي بفئات معينة بالاضافة الى الميزة الأساسية و هي التحدث مباشرة مع أحد موظفي خدمة العملاء مباشرة على مدار الساعة.
كما توفر خدمة «بوبيان دايركت» من بوبيان امكانية التحويل بين الحسابات وتسديد دفعات بطاقات الائتمان و التمويل الشخصي.