التخطي إلى المحتوى

تشريح جثة الأم المقتولة من قبل توأميها

تشريح جثة الأم المقتولة من قبل توأميها

ذكرت مصادر أنه سيتم إجراء الكشف الظاهري على جثمان الأم ضحية ولديها التوأم بحي الحمراء بالرياض، ومن ثم تشريح الجثة خلال يومين، لتوثيق مسببات الوفاة وأوضحت المصادر وفقاً  أن الجهات الأمنية ستسلم الجثة لذوي المتوفاة لدفنها بعد خروج تقرير الطب الشرعي.

وبينت أن دور الطبيب الشرعي، معاينة مسرح الجريمة وتحديد وقت حدوث الوفاة بشكل تقريبي وأخذ عينات من مسرح الجريمة وإرسالها للمعمل؛ لمعرفة المسببات الحقيقية للوفاة.

وفي سياق آخر أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، أن الاجهزة الأمنية نجحت فى إلقاء القبض على التوأمين (خالد وصالح) إبراهيم بن علي العريني، بعد قيامهما بقتل والدتهما وإصابة والدهما وشقيقهما بجراح بالغة بمنزلهم الواقع فى حي الحمراء بالعاصمة السعودية الرياض.

وأوضح المتحدث ان التوأم البالغين من العمر 20 سنة، استدرجا والدتهما البالغة من العمر(67) عاماً، إلى غرفة المخزن ووجها لها عدة طعنات غادرة أدت إلى مقتلها ليتوجها بعدها إلى والدهما البالغ من العمر (73) عاماً ومباغتته بعدة طعنات ، ثم اللحاق بشقيقهما سليمان البالغ من العمر (22) عاماً وطعنه عدة طعنات مستخدمين في تنفيذ جريمتهما ساطور وسكاكين حادةً جلبوها من خارج المنزل والتي ضبطت بمسرح الجريمة ووالدهما.