التخطي إلى المحتوى

بسبب سمبوسة : سعودي يطلق زوجته

بسبب سمبوسة : سعودي يطلق زوجته

— خبر قديم يتصدر تويتر —

 

تبادل آلاف المغردين صباح الأربعاء خبرا قديما وكأنه جديد بوسم #سعودي_يطلق_زوجته_بسبب_سمبوسه، والذي تصدر قائمة الوسوم الأكثر انتشارا في السعودية صباح اليوم بأكثر من ٤٥ ألف تغريدة.

ونشرت عدة مواقع خبرا نسبته لصحيفة عكاظ عن رجل وضع حدا لحياته الزوجية التي استمرت عشر سنوات بسبب حشو زوجته للسمبوسة بالجبن بدلا من اللحم، وبالبحث عن أصل الخبر نجده منشورا على أرشيف موقع الصحيفة بالفعل ولكن بتاريخ ٨ سبتمبر ٢٠١٠.

ورغم قدم الخبر إلا أن الأمر شغل كثير من المغردين، وتباينت ردود الأفعال ما بين التشكك في صحة الرواية، ومن استخدمها كدليل على قصور تفكير بعض الرجال، ومن شارك بمزحة طريفة.

وممن استقبلوا الأمر بكثير من التشكيك كان المغرد فهيد النماصي صاحب حساب @alnmasi22 الذي كتب “الخبر ظني .. (مزحه ثقيلة اوإشاعة) وأذا صح أنشهد مابقي بأهل العقول صمايل .!!”، وكذلك وعيسى الرشيدي الذي كتب على حسابه @3esa11 “كلام لايقبله العقل” وأعاد أكثر من ٧٥ مغرد إعادة نشر تغريدته.

وكان ممن استغلوا الحادثة والوسم للوم بعض النماذج المتهورة من الرجال المغرد الفهد صاحب حساب @ThisALFAHAD الذي كتب “يزوجون ابنهم الأحمق عشان يعقل غير مبالين ببنات الناس. ثم يطلقها الأحمق لسبب تافه فيقولون له: (مكان المرة مرة)”، والمغردة تالين التي كتبت عبر حسابها @sSHAMMRI01 “١٠ سنوات يطلقها عشان بطن فكري فيها يابنت قبل ترتبطين بواحد يسترخصك عشان سمبوسه الحياه اكبر من واحد همه بطنه”.

وبالطبع شارك مغردون بالمزاح مثل المغردة صاحبة الحساب @fahad60051 التي تفاخرت بكبر حجم سمبوستها “ماشفتو السمبوسه اللي نسويها انا والعيال في الشقة كنها كواكب ومجرات الحمدلله محد يصور”، والمغرد صاحب حساب اتحادي صريح @YL511 الذي قال “معاه حق هذي سمبوسه ماتعرفون اش يعني سمبوسه لو كانت بسبوسه إن كان اشوا ? المهم : أشفق ع اللي مأخذ السالفه جد”.