التخطي إلى المحتوى

رونالدو الحاضر الغائب في يورو 2016

رونالدو الحاضر الغائب في يورو 2016

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الحاضر الغائب في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2016 المقامة حاليا بفرنسا الذي أصبح مهدد بمغادرة البطولة مبكرا .

 

يعتبر النجم كريستيانو رونالدو من أبرز النجوم المشاركين فى بطولة الأمم الأوروبية – يورو 2016 بفرنسا – 

لكنه إلى الأن لم يستطع أن يقدم شيئ يذكر مع منتخب البرتغال ليكون على وشك أن يرحل خالي الوفاض من البطولة .

 

 

رونالدو الحائز على لقب أحسن لاعب في العالم 3 مرات حتى الأن عاجز عن زيارة المرمى خلال المبارتين السابقتين للمنتخب البرتغالي أمام كلا من أيسلندا والنمسا بل أنه أضاع ضربة جزاء في مباراة النمسا كادت تسهل على فريقه المضي قدما في البطولة و قطع خطوة نحو التأهل إلى دور الـ 16 من بطولة يورو 2016 .

 

 

ronaldo-1

 

رونالدو أدلى بعدد من التصريحات العدائية بعد كلا من مباراة أيسلندا والنمسا

حيث عقب إنتهاء اللقاء الأول مع أيسلندا وصف منتخب أيسلندا بأنه محـدود العقل والتفكير بسبب دفاعه المستميت ,

ثم عاد مجددا بعد التعادل السلبي في لقاء النمسا وقال ” أن الشر لا يدوم طويلا ” ,

مما عرضه لانتقادات شديدة على تلك التصريحات خصوصا بعد إهداره للعديد من الفرص وركلة جزاء .

cristiano-ronaldo_1bddck8iwc1e215h20p94at5fw

على مستوي مشاركته مع فريق ريال مدريد الأسباني رونالدو بدأ الموسم بمستوى أقل من المعهود عنه ولكنه أستطاع تدراك الموقف وأستطاع أن يسجل أكثر من خمسين هدف في جميع البطولات التي شارك بها مع الفريق كما أستطاع أن يحصل على لقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق و كان قريب من حصد لقب الدوري في الجولات الأخيرة من الدوري الأسباني .

cristiano-ronaldo-كريستيانو-رونالدو

أما على مستوى مشاركته مع منتخب البرتغال ومع وصول اللاعب إلى سن 31 وربما تكون تلك المشاركة الأخيرة مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية فلم يستطع تحقيق أي إنجاز سوى تسجيل الرقم القياسي للاعب دولي يشارك مع منتخب البرتغال و هو ما أشارت إليه بعض وسائل الإعلام منتقدة أداء اللاعب .

 

لقاء اليوم أمام منتخب المجر هو لقاء الفرصة الأخيرة لحجز مقعد في دور الـ 16 من بطولة يورو 2016 كما أنها فرصة للاعب كريستيانو رونالدو لتسجيل هدف ويصبح أول لاعب يسجل فى 4 بطولات مختلفة باليورو .