التخطي إلى المحتوى

تويتر تطلق تطبيق Engage المخصص للمشاهير

تويتر تطلق تطبيق Engage المخصص للمشاهير

أعلنت شركة تويتر عن إطلاقها تطبيقها الجديد Engage اليوم الثلاثاء المخصص للمشاهير، والذي الذي يقوم بتوفير لهم رؤى وبيانات لحظية عن معجبيهم على تويتر.

ونشرت الشركة على مدونتها أن تطبيق “إنجيج” ، الذي يتوفر ابتداء من اليوم الثلاثاء على تطبيق أي أو إس للتحميل، تتسح للمؤثرين فهم والتواصل من معجبيهم بسرعةن فضلا عن زيادة أعدادهم.

وأضافت تويتر أن التطبيق الجديد “إنجيج” الذي يأتي لتسهيل على صانعي المحتوى، والمؤثرين ، والشخصيات العامة إدارة التفاعلات اليومية مع المتابعي، إضافة إلى قياش مدى النجاح المحقق.

يعمل تطبيق Engage  على إبراز أهم المتابعات والإشارات من المشاهير الآخرين والمعجبين المخلصين، كما أنه يبرز للمشاهير أداء حساباتهم والجماهير، وذلك من خلال طريقة سهلة لرئية إحصائبات تويتر المهمة، مثل إعادة التغريد كإعادة التغريد والغشارة وعدد مرات مشاهدة الفيديو.

ويشار إلى أن تويتر من خلال تطبيق Engage تسير على خطى فيسبوك  التي اطلقت في السابق تطبيق المشاهير Mentions، والذي كان متاحًا فقط لأصحاب الحسابات الموثقة.

يذكر أن التطبيق يأتي بعد أقل من 24 ساعة من إعلان شركة تويتر على إستحوادها على Magic Pony Technology، وهي شركة متخصصة في مجال معالجة الصور.