التخطي إلى المحتوى

مصري يذبح خاله من أجل الميراث

مصري يذبح خاله من أجل الميراث

مصري يذبح خاله من أجل الميراث

قام مسجل خطر تم اتهامه سابقا في 33 قضية، و قد صدر ضده سابقا عشرات الأحكام القضائية بمنطقة عين شمس بمصر ، بذبح  خاله بزجاجة مياه؛ بسبب الخلافات على الميراث.

 

وقد ألقى رجال المباحث القبض على المتهم في الأماكن الذي كان يتردد اليها ، بعد هروبه إلى الاسماعيلية وعودته مرة ثانيه للاختباء عند أحد أصدقائه بمنطقة عين شمس بجمهورية مصر العربية.

 

وقد تلقى المقدم محمد السيسي رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة محمد الذي يبلغ من العمر 43 عاما  و كان يعمل كعامل، مذبوحا بزجاجة مياه وغارقا في دمائه.

 

هذا و قد وأمر اللواء هشام العراقي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بإجراء تحريات بسرعة لضبط المتهم، وتبين أن المتهم يدعى صلاح ع و يبلغ من العمر 45 عاما، وتربطه علاقة قرابة بالمجني عليه الذي قام بذبحه، وهو شقيق والدته بدرجة خاله، ونشبت بينهما مشاجرات عديدة لا حصر لها بسبب الخلافات على الميراث بسبب رفض المجني عليه إعطائه ورث والدته كما قال.

 

وأسفرت جهود رجال المباحث عن ضبط المتهم بالأماكن الذي كان يتردد عليها من قبل، وتبين هروبه بمحافظة الإسماعيلية ثم عاد منها لمقابلة أحد أصدقائه بمنطقة عين شمس لأخذ مبلغ من المال، وعند محاولته الهروب مرة ثانية تم إعداد أكمنة أمنية أسفرت عن القبض عليه و ضبطه واصطحابه إلى ديوان عام قسم الشرطة وقد خضع للتحقيق علي الفور.

 

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق بتفاصيل أخري لجريمته قائلا أن خاله رفض تسليمه ورث أمه الذي كان عبارة عن شقة وقام بتأجيرها و أضاف أنه نشبت بينهما مشاجرة عنيفة وعزم على التخلص منه وقام بذبحه بقطعة زجاج وفر هاربا.

و بعد الفحص تبين أن المتهم مسجل خطر وقد سبق اتهامه في 33 قضية، وقد صدر ضده عدة أحكام بالحبس، و قد أمر اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية  و مدير أمن القاهرة بإحالة المتهم إلى النيابة العامة للخضوع للتحقيق.

 

أقرأ أيضا بقسم الحوادث:

 تمساح مفترس ينهي نزهة أسرة لمأساة بفلوريدا