التخطي إلى المحتوى

قنصل السعودية في لوس انجلوس”زيارة ولي ولي العهد لأمريكا ” تعزز الشركة بين البلدين

قنصل السعودية في لوس انجلوس”زيارة ولي ولي العهد لأمريكا ” تعزز الشركة بين البلدين

قنصل السعودية في لوس انجلوس”زيارة ولي ولي العهد لأمريكا ” تعزز الشركة بين البلدين

أكد القنصل العام  للملكة العربية السعودية في لوس انجلوس السفير فيصل عبدالعزيز السديري أن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع إلى الولايات المتحدة الأمريكية والتي قد بدأها سموه من العاصمة الأمريكية واشنطن هذا وبناءا على توجيهات فخامة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله .

 

وعلي صعيد آخر فقد قال الدكتور فيصل السديرى القنصل لدي لوس انجلوس وذلك فى تصريحات لوكالة الأنباء السعودية ان سمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله – أن هذه الزيارة تحمل بين طياتها ملفات كثيرة شاملة وخاصة بعد إعلان رؤية  المملكة العربية السعودية وتوجهها لصناعة اقتصاد جديد يتماشى مع متطلبات العصر ويصب في مصلحة الوطن والمواطنين.

 

وقد أشار الكتور فيصل السديري بما لاقته هذه الزيارة من إهتمام كبير من المسؤليين السياسين ولأمنيين والأقتصاديين فى واشنطن وذلك خلال المرحلة الأولى من الزيارة وتنوع جدول سموه في الاجتماعات واللقاءات يعكس اهتمامه بتحقيق توجيهات خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ للوصول بالمملكة لأعلى المستويات ، كما أن هذه الزيارة تعمق الشراكة والعلاقة بين البلدين في ضوء ما يمر به العالم من تحديات.

 

وعلي جانب آخر فقد أستقبل السفير السديري سمو ولي ولي العهد في محطته الثانية في ولاية كاليفورنيا في هذه الزيارة بعد النجاح الكبير الذي حققه سموه في محطته الأولى واشنطن  حيث سيكمل مشوار اجتماعاته ولقاءاته خلال إقامته في كاليفورنيا.

 

وسأل السفير ، المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد ، متمنياً لسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز دوام التوفيق بهذه الزيارة وتحقيق تطلعاته بما يخدم الوطن و المواطن ويديم الأمن والرخاء في بلادنا الغالية.