التخطي إلى المحتوى

رسميا : أبل قادمة بقوة إلى السوق السعودية

رسميا : أبل قادمة بقوة إلى السوق السعودية

رسميا : أبل قادمة بقوة إلى السوق السعودية

بات في الخبر اليقين أن  ماجد القصبي وزير التجارة والاستثمار يقوم باجتماعات ومفاوضات مراطونية مع الرؤساء الماليين للشركة الأمريكية الضخمة أبل، من أجل القدوم إلى الاستثمار في السوق السعودي, وذلك في سبيل ضخ أموال هامة في الاقتصاد السعودي،  ولكن مازلت هذه القرارات في مرحلة المراجعة والدراسة ولم يتم حتى  الآن تقرير أو تطبيق أي شيء من هذه المفاوضات.

 

وينتظر أن يسلم ولي العهد    تراخيص للاستثمار  في القطاع التجاري داخل  البلد لشركات أجنبية، وسيكون بذلك أول ترخيص استثماري يمنح لشركة بملكية أجنبية بالكامل.

 

و لا تعد هذه هي المرة الأولى التي ستدخل فيها الشركة الأمريكية أبل إلى منطقة الشرق الأوسط فقد  سبق لها أن افتتحت وتدشين متجر رسمي تابع للشركة في الإمارات العربية المتحدة وتحديدا بدبي خلال افتتاح  ضخم،

 

وهذا بالإضافة إلى رغبة الشركة الأمريكية أبل في افتتاح متجر جديد لها في الإمارات العربية المتحدة وتحديدا في أبو ظبي، ويأتي هذا القرار بعد النجاح المنقطع النظير في متجر  التابع لها في دبي، الذي كان يعود بمداخيل شهرية تجاوزت كل التوقعات و الطموحات التي رسمتها الشركة الأمريكية في البداية.

وتعتبر منطقة الشرق الأوسط  محطة  اهتمام العديد من الشركات والمؤسسات الأجنبية وجذب كبار المستثمرين في العالم ، وذلك لما تتوفر عليه المنطقة من موارد مالية مهمة جد جدا.