التخطي إلى المحتوى

السماعات الذكية من Bragi ستقوم بحل مشاكل الاستماع لديك

السماعات الذكية من Bragi ستقوم بحل مشاكل الاستماع لديك

Bragi قامت  بصنع شيء يمكن أن يجعل التمرين أو التدريب الخاص بك، تنقلاتك وعملك و تعاملاتك وربما يومك كله أذكى بكثير.

 

فالناس يستمعون إلى الموسيقى أثناء فعل كل الأشياء و في أي مكان، لذلك ربما من الغريب أن تجد شخص لا يملك سماعات  بل الجميع يملكون في جيوبهم دوما سماعات و هناك من يستعملها في أي وقت من الأوقات . ولكن عالم السماعات لقد تطور و تم تحسينه بشكل كبير، وهو ما سنتحدث عنه اليوم فلقد تم اخراج حديثا أول مجموعة في العالم من السماعات اللاسلكية و الذكية .

 

فبمجرد التفكير في ان كمية من التكنولوجيا تدمج في هذه الأجهزة الصغيرة انه حقا أمر مثير للإعجاب إلى حد ما؛ انهم أشبه بحواسيب صغيرة على شكل  سماعات الأذن، و الاكثر أهمية هو أن  Bragi استطاعت إنشاء جهاز فعال ومثير للإعجاب ورغم كونها عبارة عن سماعات ذكية فهي صيغرة جدا وليست ضخمة أو كبيرة وهذا يجعلها أسهل في الاستخدام وأكثر جمالا.

headset Dash-1

The Bragi Dash يأتي مع 4GB كذاكرة  للتخزين، مما يعني أنك لا تحتاج إلى جهاز إضافي للموسيقى الخاصة بك. ويمكن أن تحمل ما يصل إلى أو يتعدى 1000من الأغاني كل واحدة تلو الاخرى. ولكن اذا كنت بحاجة الى مزيد من الاغاني أو تريد الاستماع الى أغاني اخرى ، يمكنك الا ستماع و أخد الموسيقى بسهولة من الهاتف الخاص بك عن طريق البلوتوث و لعل الامر الرائع فرغم كونه سيكون عن طريق البلوثوث الا أن لصوت سيكون نقيا و واضحا بشكل مثير للدهشة.و لن يكون هناك أي تقطع في  الإشارة قد يؤدي الى مقاطعة الاستماع لديك.

 

كما أن السماعة تملك واجهة تحكم خارجية تعمل باللمس,لذلك ليس هناك أي حاجة لإخراج أي جهاز اتصال خارجي من أجل الوصول إلى الوظائف,يمكنك تصفح الموسيقى أو التحقق من المدة الزمنية المتبقية أو المستغرقة  عن طريق المسح والضرب على وجه سماعة. هذا مايعني سهولة الوصول لكل الوضائف  يعني انك لست بحاجة  لادارة عينيك كليا  لتخطي أغنية أو تجديد الاستماع لها.

 

وبما أن السماعة ذكية فهي تقدم لك العديد من الخدمات الرائعة فهي تأتي مع 23 من أجهزة الاستشعار في كل أذن، فيمكن للسماعة تتبع معدل ضربات القلب وتحليل المقاييس  الأخرى كالضغط و السعرات الحرارية كم أنك ستحصل على نتائج مناسبة ودقيقة. كما أن سماعة The Bragi Dash سوف تعد خطواتك وتعطيك المنحنى و الرثم الذي اتخدته اثناء التمرين. لكي تتعرف على الفترات التي بذلت فيها مجهودا اكثر كما أن السماعة مقاومة للماء و الاغبرة وحتى للصدمات و تحافظ على طبقة الاذن اثناء السباحة والاستماع للموسيقى.

 

وهذا الفيديو يوضح جميع المميزات التي تاتي بها :