التخطي إلى المحتوى

الحفاظ على بطارية هاتفك لمدة طويلة

الحفاظ على بطارية هاتفك لمدة طويلة
المحافظة على بطارية هاتفك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

العديد منا يعاني من مشكلة ضعف بطارية الهاتف وكونها لا تستحمل لمدة طويلة، وفي بعض الأحيان لا يقضي لك الهاتف حتى 3 ساعات وينطفئ مع الأسف، وهذا طبعا يكون لعدة عوامل إما لجودة الهاتف، أو استنزاف موارد الهاتف بسبب كثرة التطبيقات التي تشتغل في نفس الوقت وغيرها من الأسباب الأخرى..

في موضوع اليوم أخي الكريم، سوف تتعرف معي على طريقة سهلة جدا سوف تساعدك بشكل كبير على التغلب على هذا المشكل، وسوف تتمكن من المحافظة على بطاريتك أكثر من ذي قبل.

الحفاظ على بطارية هاتفك لمدة طويلة

سوف نقوم بتفعيل وضع Grayscale عبر الاعتماد على تطبيق موجود مسبقا على متجر جوجل بلاي، هذا التطبيق سوف يتطلب منك التوفر على صلاحيات الروت، كما أن هذا التطبيق يعمل على أجهزة الأندرويد ذات نظام 5.0 فما فوق فقط.

ولكي تفهم قليلا تقنية الGrayScale التي أتحدث عنها أخي الكريم، فهي تعمل على إظهار البكسلات في هاتفك باللون الأبيض والأسود فقط، أي أن جميع الألوان لن تبقى في هاتفك سوى الأبيض والأسود، كما الحال في تلفاز الستينات من القرن الماضي D: .

المهم، لتحميل التطبيق يكفي أن تتوجه لهذا الرابط :

تحميل تطبيق Monochrome

بعد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك، سوف يتطلب منك الحصول على صلاحيات الروت، ما عليك إلا أن تقبل أخي الكريم :

طريقة الحفاظ على بطارية هاتفك لمدة طويلة
طريقة الحفاظ على بطارية هاتفك لمدة طويلة

وما سيقوم به الهاتف، هو أنه عندما سوف تشرف البطارية على الانتهاء، سوف يتم تشغيل وضع الGrayscale وسوف تصبح الشاشة وكل شيء باللون الأبيض والأسود مما سيجعل هاتفك يصمد لوقت أكثر بكثير.

أتمنى أن تعجبك الطريقة أخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته!