التخطي إلى المحتوى

إخفاء ظهورك على الواتساب

إخفاء ظهورك على الواتساب
إخفاء ظهورك على الواتساب

الواتساب، واحد من أشهر التطبيقات عالميا، والذي اصبح مثبتا في كل هاتف ذكي حاليا. إلا أنه من بين عيوبه هو عدم احترام خصوصية الآخرين، نظرا لأنه يظهر لأي شخص كم من الوقت على آخر اتصال لك به، أو بالأخرى آخر مرة دخلت لهذا التطبيق، وهذا ما يخلق المشاكل للعديدين D: .

المهم، في موضوع اليوم أخي الكريم، سوف تتعلم كيف تخفي ظهورك على الواتساب ولن يتمكن أي شخص من معرفة آخر مرة قمت بالاتصال غيرك أنت فقط.

هل أنت متحمس لتعرف كيف ؟ إذن دعنا لنبدأ في شرحنا على بركة الله!

إخفاء ظهورك على الواتساب

الطريقة جد سهلة وبسيطة ولا تحتاج إلى برنامج بل فقط ضبط الإعدادات في حسابك على الواتساب لا أقل ولا أكثر.

خطوات إخفاء ظهورك من الواتساب

  1. قم بفتح تطبيق الواتساب على هاتفك الذكي.
  2. عندما يفتح تطبيق الواتساب، اضغط بزر الموبايل أو زر الإعدادات الذي يكون في الجانب حتى يتم إظهار الخيارات لك، وفي بعض الهواتف يتوجب عليك الضغط على الزر الكبير الموجود بالوسط حتى تظهر لك الإعدادات، المهم أنت جرب ما يناسب هاتفك.
  3. اختر قائمة الإعدادات Settings، بعد اختيار قائمة الإعدادات سوف تظهر لك قائمة أخرى تحتوي على العديد من الخيارات، عليك أن تختار منها الاختيار الثالث بعنوان حسابك Account. بعد اختيار هذا الخيار الخاص بحسابك سوف تظهر لك قائمة جديدة بعدة اختيارات، إختر منها الخيار الأول والذي سوف يكون هو خصوصية حسابك Privacy.
  4. بعد هذا، سوف تظهر لك قائمة تحتوي على من سوف يستطيع رؤية معلوماتك الشخصية على الواتساب، في حال كنت تستخدم الواتساب باللغة الإنجليزية سوف تجد Who can see my personnal info.
  5. في أول خيار موجود أخر ظهور لك Last Seen ويكون هذا الخيار تلقائيا يأتي مع تثبيتك لتطبيق واتساب، حيث أن تحت هذا الخيار سوف تجد كل الأشخاص Everyone، ما عليك الآن إلا تغييرها إلى لا أحد غيرك، عبر الضغط عليها و تغيرها إلى لا أحد Nobody.

وهكذا تكون أخفيت ظهورك على الواتساب ولا أحد يستطيع معرفة آخر ظهور لك غيرك!