التخطي إلى المحتوى

جوجل ترشح لك 7 قنوات على يوتيوب لمشاهدتها في رمضان

جوجل ترشح لك 7 قنوات على يوتيوب لمشاهدتها في رمضان

 

من الصعب علينا مشاهدة جميع البرامج الخاصة بشهر رمضان المبارك، مع كثرة العروض والإنتاجات الضخمة التي تعرضها القنوات التلفزيونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ناهيك عن المحتوى العربي المميز الموجود في يوتيوب خلال الشهر الكريم. فقد قررت شركة جوجل مساعدة مستخدميها على مشاهدة أفضل البرامج والمسلسلات التي يقوم برفعها اليوتوبر على موقع يوتيوب من منطقة الشرق الأوسط خلال رمضان .

وفقا لبيان نشرته مسؤولة قسم شركات يوتيوب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا دياتا بدار ، صباح اليوم الأحد ، فإنها ترشح 7 قنوات لمتابعتها على يوتيوب خلال شهر رمضان وهي :

1 – OnTV :

1

تحمل  قناة OntV حلقات مسلسلات مميزة تقوم برفعها على يوتيوب يوم إداعتها  على القناة ، كمسلل خالد النبوي الجديد “7 أرواح” أو مسلسل يوسف الشريف “القيصر” .

2 – Al Hayah Series TV:

2

يعتبر تلفزيون الحياة أحد أشهر القنوات التي تقوم برفع محتوى جيد ومميز على منصة يوتيوب كمسلسل “المغني” الذي يروي قصة الفنان محمد منير، وغيرها الكثير من المسلسلات والبرامج الرمضانية المميزة.

3 – CBC Egypt:

3

تقوم قناة CBC Egypt برفع أشهر برامجها على يوتيوب بجودة عالية كبرنامج الشيف شربيني الذي يقدم أشهى أطباق رمضان الكلاسيكية أو كـالأحدث المشوقة لأحدث أعمال الفنان المصري الكبير يحيى الفخراني، وغيرها ..

4 – Watan Network:

4

“خاتون” المسلسل الذي إنتظره الكثير والذي يعتبر من بين أكبر الأعمال على الشاشة الفضية هذا العام الذي جمع أكبر الممثلين السوريين والعرب. والمسلسل الأن موجود على شبكة الأنترنيت في منصة بوتيوب على قناة الوطن ،بجانب أعمال درامية مثل مسلسل “دومينو” و “العراب”.

5 – HaylaTV:

5

ترقبوا هيلا عزال أثناء تنكرها بشارب مزيف في مسلسلها الجديد!

تسرد هيلا عزال في مسلسلها الجديد “مذكرات مراهقة” الأحداث اليومية لفتاة من الشرق الأوسط مراهقة وعائلتها .

6 – Jay’s Cherry:

6

“الخيمة الرمضانية مع جوجو” برنامج تقدمه الجوهرة ساجر على يوتيوب نصائح لألاف متابعيها لتمكين مشاهديها بالإستمتاع بأفضل أيام رمضان.

7 – The Saudi Reporters:

7

يساهم الأخوان السعوديان عبد الله وعبد العزيز في رسم البسمة على وجوه أكثر من مليون متابع لقناتهما على يوتيوب مند عام 2010 ، أما هذا العام فقط حاول الشقيقان في أولى حلقاتهم الرمضانية في برنامجهما استكشاف تحديات التسوق لمقاضي رمضان، وهما يعتزمان مواصلة هذا الترفيه خلال رمضان.