التخطي إلى المحتوى

الشرطة السعودية تنجح فى القاء القبض علي قتلة الشاب المصرى

الشرطة السعودية تنجح فى القاء القبض علي قتلة الشاب المصرى

نشر رئيس الأتحاد العام للمصريين على صفحتة الشخصية رسالة شكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورجال الشرطه بالمملكة وذلك لقيامهم بألقاء القبض على قاتلي الشاب المصري بالمملكة.

 

وعلي صعيد آخر فقد تم العثور علي جثة الشاب محمد احمد عبدالله شاهين والذي تم الأعلان عن إختفائه بتاريخ التاسع عشر من مايو 2016 الماضي فى مدينة الدمام وذلك أثناء سفره مع عدد من زملائه من الدمام إلي الرياض.

 

حيث قامت الشرطة السعودية بالقاء القبض على المتهم زياد عزي علي حسن وهوا أحد زملاء المتوفي وكان مسافر معهم للدمام وقد أعترف بالجريمة وقد أرشد الشرطة عن المكان الذى قام بدفن الجسمان فيه وهي منطقة بر بالقيسومة التابعه لمدينة الدمام هذا وبعد إعتراف زميل لهم في العمل عليهم وهوا م.أحمد حسن وهوا محبوس الآن وفيما هرب المتهم الثالث المدعو محمد كرم حسين عطالله .

 

وجاري التحقيق الأن مع المتهمين وعرفان منا بالحقيقه كل الشكر لرجال الشرطه السعودية علي المجهود الكبير وذلك لفك طلاسم القضية وقد طالب والد المرحوم محمد السلطات المصرية بالقبض علي المتهم الثالث الذى هرب الى مصر ويدعي محمد كرم حسين عطالله والشهير بميدو عطالله ومنعه أيضا من السفر خارج مصر لانهم قد علمو من بعض المصادر أن اهل المتهم يحاولون تهريبه الي خارج الأراضي المصرية والجدير بالذكر ان جميع المتهمين من مدينة كفر شكر التابعة لمحافظة القليوبية.