التخطي إلى المحتوى

احسن 5 مواقع للعمل الحر ! حقق دخل شهري

احسن 5 مواقع للعمل الحر ! حقق دخل شهري

كما يعلم الجميع ولا يخفى على الكثير فالكثير من الناس او المهووسين بعالم التقنية اتجهوا لعالم العمل الحر واغلبيتهم اتجهوا لموقع خمسات المعروف لذلك سوف نبدأ بهذا الموقع :

1 – خمسات

051815_1245_103

من المواقع المشهورة حاليا في الويب العربي ولكن غالبا المحترفون لا يعملون عليه ولكن انا أنصح الذين لذيهم رغبة في البدأ في عالم الربح من الأنترنيت به لأنه صادق وتتوفر فيه فرص الشغل لكل المجالات ”المسويقين , المدونين , المصممين , المبرمجين..” اذ لم تعرف كيف يعمل الموقع ما عليك سوى التوجه لصفحة كيف يعمل الموقع وعمل مراجعة لها وان شاء لله تستوعب الموقع جيذا .
الخدمات في هذا الموفع تقدم انطلاقا من 5$ حتى تنتقل الى مرتبة بائع ممتز فيمكنك من اظافة خدمات اظافية بأثمنة اكبر .

2 – مستقل

051815_1245_101

بعد نجاح موقع خمسات للبيع وشراء الخدمات وتحقيق مبيعات بعض الشئ كثيرة تزين عن المليونين , قامت شركة حسوب بأنشاء موقع مستقل لفتح المجال للمستقلين العرب للتحقيق المزيد من الدخل , لا انصح المبتدئين بهذا الموقع لصعوبته وصعوبة اعمال وخدمات الموجودة به .

3 – فيفر 

maxresdefault

والأن مع الموقع الأجنبي فيفر الدي يعد واحدا من أكبر المواقع الأجنبية لبيع الخدمات المصغرة المتعلقة بمختلف مجالات الأنترنيت ويبدأ بـ 5$ وهو شبيه بموقع خمسات بحيث يوفر لك الموقع بيع خدمة ب 5$ وعند بيعها يأخد الموقع 1$ بإعتباره وسيطا بين البائع والمشتري .

4 – خدمتي

051815_1245_104

إفتتح موقع خدمتي في سنة 2014 ويعتمد على نفس فكرة موقع خمسات وهي بيع وشراء الخدمات المصغرة، مع اختلاف عدم قصر السعر على 5 دولار فقط مقابل الخدمة بل يمكن أن يزيد المبلغ على هذا. وتبلغ عمولة الموقع 20% على كل خدمة يتم بيعها.

5 – بيكاليكا

 

051815_1245_108
هو متجر الكتروني عربي، تستطيع أن تقوم فيه بشراء وبيع القوالب، الاضافات، الأيقونات والتصاميم المختلفة، بسعر يقترحه صاحب العمل ويحدده بشكل نهائي المتجر وفقا لجودة هذا العمل وفائدته، كما أن السعر يشمل عمولة صاحبه وأي عمولة أخرى متعلقة بوسيلة الدفع الاكتروني، هذا يعني انك كمستخدم لن تدفع الا ثمن ماستحصل عليه “دون أي اضافة أخرى”.

 

أتمنى أن تعجبكم هذه المواقع وتكونوا قد إستفدتم من هذه التدوينة وشكرا  لكم 🙂