التخطي إلى المحتوى

أفضل الهواتف الذكية من حيث سعة البطارية وسرعة شحنها

أفضل الهواتف الذكية من حيث سعة البطارية وسرعة شحنها

عندما يرغب المستخدم في شراء هاتف أو جهاز معين فهو يختار جهاز معين بناءا على حاجياته الأساسية، ويسعى أغلب المستخدمين إلى شراء جهاز يتمتع بسعة بطارية جيدة، لتكون هذه الأخيرة هي الأخرى عاملا من العوامل التي يجب على المستخدم أخذها بعين الإعتبار عند رغبته في إقتناء جهاز معين، لكن ومع إزدياد الطفرة التكنولوجية إزدادت نحافة الهواتف الذكية، فنجد بهذه الهواتف بطاريات صغيرة الحجم أي بقدرات أقل وضعيفة بعض الشيئ. لنتعرف الان على أفضل الهواتف الذكية لهذه السنة من حيث سعة البطارية وسرعة شحنها.

” LG G5 “

هذا الجهاز الرائع المطور من شركة ” إل جي – LG ” والذي يمتلك سعة بطارية تصل لـ 2800 ميلي أمبير، يمكنها العمل لـ 7 ساعات دون توقف على مختلف الأنشطة ( تصفح الويب، الألعاب ….. )، وتستطيع شحنه بالكامل في غضون ساعة و15 دقيقة فقط.

” GALAXY S7 “

هاتف رائع من شركة ” سامسونج ” فبغض النظر عن المواصفات التقنية الأخرى نجد أن سعة البطارية تصل لـ 3000 أمبير، بيحث يمكنها الصمود لأزيد من 6 ساعات أثناء الأداء العادي، والجيد أيضا أن مدة شحن البطارية لا تتعدى ساعة ونصف تقريبا.

” HTC 10 “

هاتف مميز بسعة بطارية تصل لـ 3000 ميلي أمبير، يمكنه العمل لـ 8 ساعات متواصلة، وتصل مدة شحنه إلى ساعة و 45 دقيقة ليشحن كاملا % 100.

في الأخير، تبقى شركة ” إل جي – LG ” من أفضل الشركات المصنعة للهواتف الذكية ذات بطاريات جيدة، لكن مع ذلك لا ننكر تميز باقي الشركات من حيث المواصفات التقنية الأخرى.