التخطي إلى المحتوى

5 فوائد لتنظيف فرش الماكياج

5 فوائد لتنظيف فرش الماكياج

إذا كنت تملكين فرش الماكياج، يجب عليك تنظيفها بانتظام. وهذه فوائد القيام بذلك:

توفير المال:

بالنسبة لعشقات الماكياج، فأنت تعرفين أن فرش عالية الجودة ليست رخيصة الثمن.عليك أن تعلمي أيضا،أنه عن طريق تنظيف فرش الماكياج، يمكنك المحافظة عليها بالشكل التي هي عليه. التنظيف يطيل أيضا من عمر الفرش. وهذا يعني أنه عند عدم تنظيف وحدات الماكياج الخاصة بك، فأنت تقصرين من عمرها. ونتيجة لذلك، عليك دائما أن تذهبي إلى المحلات لشراء أخرى جديدة بين الحين والآخر، و هكذا تضيعين كثيرا من المال.

التأكد من التوفر على عدة ماكياج عالية الجودة:

الغاية من شرائك للماكياج، هي أن تبدي بأبهى حلة. لكن للأسف،لا يمكنك ذلك، مادمت تستعملين فرش متسخة تترك بقعا على وجهك. تعمل كذلك على تغيير اللون الأصلي للماكياج ،لتعطيكي مظهرا سيئا.

جعل عملك سهل:

فمثلا عند العمل مع اجهزة نظيفة ومرتبة جيدا،كذلك يكون من السهل العمل بفرش نظيفة و لامعة. علما أ يمن عليك عمل ماكياج سريع وتطبيقه بشكل سلس، بالتالي يكون تطبيق الماكياج أمرا سهلا. للقيام بأعمال ذات جودة عالية يجب العمل بعدة نظيفة.

حماية فرش الماكياج الخاصة بك:

بالإضافة إلى أن الفرش القذرة تبلى بسرعة، فهي أيضا مهددة بالعدوى الفيروسية والبكتيرية. الفرش القذرة تجذب الحشرات التي لا تتحلل الفرش فقط ، بل تؤثر كذلك على بشرتك. تأثير هذه الحشرات كارثي . إذا كنت تملكين متجر للماكياج ،و قمت باستعمال هذا الماكياج، فانك تخاطرين باضاعة زبنائك و بالتالي عملك ،وربما تصيرين متابعة قضائيا لاتلافك وجه زبنائك.

تجنب غلق المسام:

فرش الماكياج القذرة، و التي على الأرجح محملة بالكثير من البكتيريا والأوساخ. عند استخدامها لتطبيق ماكياج، تنشر الأوساخ والبكتيريا على وجهك .مما يؤدي الى انسداد المسامات، وهذا يعني أن جلدك لا يستطيع التنفس بشكل صحيح. ممايِدي الى:نقل البكتيريا عن طريق الفرش. وهذا قد يهيج جلدك،  و يعطي بثور في كل أنحاء الوجه.

ختاما :

هذه بعض الأسباب التي تجعلك تنظيفين فرش الماكياج الخاصة بك بشكل منتظم. بالإضافة إلى التنظيف بانتظام ،يجب أن تشتري المعدات من متجر دو سمعة جيدة.ننصح ببعض المتاجر تقدم خدمات ما بعد البيع، حيث تقوم تنظيف الفرش الخاصة بك بعد فترة من الزمن.