التخطي إلى المحتوى

مع تلفاز LG الجديد الذي يصد البعوض،يمكنك الجلوس أمام التلفزيون إلى الأبد !

مع تلفاز LG الجديد الذي  يصد البعوض،يمكنك الجلوس أمام التلفزيون إلى الأبد !

لقدأ بدأت شركة LG حديثا بالعمل على جهاز تلفزيون جديد في الهند و هذا الجهاز يعمل بتكنولوجيا حديثة تعمل على جعل غرفتك منطقة خالية من البعوض.

هذه التكنولوجيا التي قالت شركة LG أنها تدعى “mosquito away” أو”البعوض بعيدا” و هذه التكنولوجيا لا تعمد على رش اي غاز أو اي مبيد في محيط الغرفة، وإنما يتم ارسال بعض الموجات الصوتية و التي قالت الشركة أن البعوض لا يحبها و على حد تعبير LG فانها تجعله مشوشا كأنه  شرب حتى الثمالة(أكرمكم الله) , فبمجرد إلقاء نظرة على حالنا الان عندما نكون مجتمعين حول التلفاز حيث اننا كل لحظة نتعرض للذغة بعوض .  لذلك فربما هذه التكنولوجيا هي فكرة عظيمة ستحقق نجاحا مبهرا مستقبلا. فمشاهدة التلفاز وأنت مرتاح البال و مسترخي دون بعوض حقا هذا أمر جميل, و قالت LG  أن تجربة مشاهدة خالية من البعوض تبدأ من 400 $ لتلفاز بابعاد 31 بوصة.

وقد قالت شركة LG ان نفس هذه التكنولوجيا الفريدة ستشمل العديد من الاجهزة المستعملة منزليا كمكيفات الهواء والغسالات وآلات الطبخ و حتى التنظيف.  ربما لسنا بحاجة لتذكيرك بهذا، ولكن البعوض ينشر العديد من الامراض المعدية و الفتاكة  كحمى الضنك والحمى الصفراء، زيكا،  والملاريا و العديد من الاوبئة الاخرى, على الأقل  قد نرتاح منهم بفضل تكنولوجيا LG الجديدة.

لا تنسى مشاركتنا برأيك في التعليقات حول هذه التكنولوجيا؟  وهل ستغزو منازلنا مستقبلا و نجد حلا للبعوض العنيد ؟