التخطي إلى المحتوى

تطبيق أكثر من رائع سوف يساعدك على الراحة والاسترخاء

تطبيق أكثر من رائع سوف يساعدك على الراحة والاسترخاء
تطبيق أكثر من رائع سوف يساعدك على الراحة والاسترخاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته!

مع ضغط العمل والضغوط الخاصة بالدراسة والStress الذي نتعرض له بصفة يومية مع الأسف، يكون من الصعب علينا الاسترخاء ونهدئ أعصابنا، وننعم بقسط من الراحة النفسية والعقلية بسهولة. فسلوكاتنا هي نتاج لما نتلقاه في الخارج، وفي حال كانت لدينا مشاكل خارج البيت وننقلها معنا إلى داخل البيت، ونشحن هذا البيت بالطاقة السلبية التي نتلقاها في الخارج، فهذا سوف يتسبب لنا مع الأسف في تدهور العلاقة بيننا أفراد الأسرة.

في موضوع اليوم أخي الكريم، دعني أعرفك على تطبيق أكثر من رائع، ونصيحتي لك هي أن تقوم بتثبيته على هاتفك بعد الانتهاء من قراءتك لهذا الموضوع.

تطبيق Calm يمكنك من الاسترخاء بعد يوم طويل وشاق من العمل، فهذا التطبيق يحتوي على العديد من الأصوات الخاصة بأمواج البحر، أصوات ورق الشجر، صوت الرياح، صوت المطر.. والكثير من الأصوات الأخرى التي سوف تساعدك على الاسترخاء في عملك وأن تنعم بقسط من الاسترخاء والراحة.

إلى جانب هذه الأصوات والمميزات التي ذكرت لك فإنني لم أنتهي بعد من مميزات هذا التطبيق الرائع، حيث أنه يوفر لك خطة لكي تتبعها للحصول على راحة عبر تقديم عدة برامج :

  • برنامج 7 أيام من الهدوء – تعلم كيفية التأمل مع هذا البرنامج.
  • 21 يوما من الهدوء – تعميق ممارسة التأمل الخاص بك مع البرنامج المدفوع.
  • 7 أيام من النوم – تعلم كيفية تحسين نومك والاسترخاء.
  • 7 جلسات تأمل موجهة لمدة 2-30 دقيقة، في كلما كنت بحاجة إلى أخذ قسط من الراحة في يومك المليء بالعمل.
  • 10 مشاهد رائعة وخلابة للطبيعة، قم باختيار أفضل خلفية تساعدك على الاسترخاء أثناء النظر عليها، وقم بالاستمتاع بمشاهدة أصوات الطبيعة.
  • أفضل القطع الموسيقية لمساعدتك على الاسترخاء!
  • 50 جلسة تأمل موجهة لكن مدفوعة لمساعدتك على التركيز والإبداع، وشحن طاقتك، والثقة في نفسك أكثر، والنوم، وأكثر من ذلك بكثير..
  • يتم إضافة محتوى جديد كل شهر!

فيديو عن التطبيق :

تحميل تطبيق Calm لأجهزة الأندرويد

تحميل تطبيق Calm لأجهزة آبل 

أتمنى أن تكون قد استفدت من موضوع اليوم أخي الكريم، ولا تنسى أن تشاركنا تجربتك بعد تجربة هذا التطبيق !