التخطي إلى المحتوى

إسبانيا تتسلق جبال الأتراك لتصل الى نصف نهائى اليورو

إسبانيا تتسلق جبال الأتراك لتصل الى نصف نهائى اليورو

بلغ المنتخب الإسباني حامل لقب النسختين الأخيرتين دور الـ 16 من بطولة اليورو، بفوزه الكبير على نظيره التركي 3-صفر، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة اليورو .

وسجل ألفارو موراتا في الدقيقتين 34 و48، ونوليتو في الدقيقة 37، أهداف المباراة التي حقق فيها المنتخب الإسباني فوزا سهلا لممرة الثانية في اليورو.

وظهر المنتخب الإسبانى فى أبهي صورة حيث ظهر مسيطرا علي معظم أوقات المباراة وقدم المنتخب التركي أداء باهت مخيب للأمال

والفوز هو الثاني على التوالي لإسبانيا، بعد الأول على التشيك 1-صفر، لتنفرد بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين أمام شريكتها السابقة كرواتيا التي سقطت في فخ التعادل أمام التشيك 2-2.

وفي المقابل، منيت تركيا بخسارتها الثانية على التوالي، بعد الأولى أمام كرواتيا صفر-1 في الجولة الأولى.

وعلق توران بعد المباراة مع موقع الاتحاد الأوروبي (ويفا) “لقد لعبت بشكل سيء وكنت غير فعال. هذه أمور واردة في الحياة. سأبذل أقصى ما لدي في المباراة المقبلة. لا أتفهم ردود الفعل. لقد لعبت بقميص هذا المنتخب 90 مباراة، ولعبت بعض المباريات القليلة بشكل سيء”.

وأبدى توران في مؤتمر صحفي عشية اللقاء  استيائه إزاء الانتقادات الموجهة إليه. ارتسمت على وجهه ملامح الألم. هو يعرف أنه قائد الفريق ولم يؤد بصورة جيدة في المباراة الماضية.

في المقابل انهالت عبارات المديح على إنييستا سواء من زملائه أو بين الجماهير وفي الصحافة من قبيل “الرائع” و”المتميز” و”المعجزة” بعد الاداء الرائع أثناء البطولة.